الفصل 135

2 2 0
                                    


بعد وقت قصير من مغادرة شين ياو، عاد شين تشانغزي، مع أثر ذعر غير ملحوظ على وجهه، وقد شعر بالارتياح عندما رأى شان مينغ يقيم في الغرفة آمنًا وسليمًا.

نظر إليه شان مينغ، ونهض وذهب إلى المرحاض.

تبعه شين تشانغزي أيضًا، وانحنى على إطار الباب وسأل: "ماذا قال لك؟"

فتح شان مينغ السحاب وأراح نفسه كما لو لم يكن هناك أحد حوله، دون النظر إلى الوراء.

أظلمت عيون شين تشانغزي وخفض صوته: "دعني أسألك مرة أخرى، ماذا قال لك؟"

رفع شان مينغ يديه، ونظر إليه ببطء، وقال بسخرية: "إنه والدك البيولوجي، لماذا لا تسأله بنفسك".

أمسك شين تشانغزي بيده ودفعه مرة أخرى إلى الحمام، واصطدم خصر شان مينغ بالحوض ولم يكن لديه طريقة للهروب. قرص شين تشانغزي خديه وقال كلمة كلمة: "ماذا قلت؟"

نظر شان مينغ إلى عيون شين تشانغزي، ولمس يده ببطء، ثم اتبع المفاصل حتى الإصبع الصغير، وكسر عظم الإصبع الصغير الهش بنقرة واحدة.

أغمض شين تشانغزي عينيه ونظر إلى شان مينغ لبضع ثوان، ثم ضغطه على المرآة وقبله بعنف. بمجرد أن أدخل لسانه، أخذ شان مينغ قضمة من اللحم الطري، ارتجف شين تشانغزي من الألم، لكنه لم ينسحب بدلاً من ذلك، وحرك داخل فمه بلسانه بقوة أكبر، ورائحة الدم ملأ الهواء فجأة.

استمر صدر شان مينغ في الارتفاع والانخفاض، وثار على الفور الغضب الذي قمعه لعدة أيام. لكم شين تشانغزي في وجهه" إذا لم تتصرف بصدق مرة أخرى، فسوف أربطك"

كان لدى شان مينغ أيضًا نظرة شرسة في عينيه، "يمكنك تجربتها، سأمضغ لسانك أولاً لمعرفة ما إذا كنت مهتمًا باغتصاب الجثة في المستقبل."

صفعه شين تشانغ زي بقوة، "ماذا قال لك بحق السماء!"

"بالطبع يتعلق الأمر بـ هيلونججياو." سخر شان مينغ: "يؤسفني حقًا عدم حرق هذا الشيء عندما رأيته، حتى لا تتاح لك ولوالدك فرصة لاستخدامي كطعم."

قال شين تشانغزي بصرامة: "لم أفكر أبدًا في استخدامك كطعم، لا تتحدث بهذا الهراء."

صُعق شان مينغ، "أوه؟ إلى متى تخطط لحبسني؟ هل تحبسني لمجرد النوم معي؟ هل قطعت كل هذه المسافة إلى هنا فقط للنوم معك!"

كان صوت شين تشانغزي صارمًا أيضًا وقال بحدة: "نعم! إلى جانب هذا، ماذا يمكنني أن أطلب منك أيضًا!" بعد قول هذا، شاهد بلا حول ولا قوة بينما اشتعل الغضب في عيون شان مينغ السوداء تمامًا مضحك ومحزن ومثير لسخرية في نفس الوقت.

"أيها الوغد اللعين!" صرخ شان مينغ، وأرجع خصره إلى الخلف، وترك بعض المسافة بينه وبين الجزء العلوي من جسد شين تشانغزي، ثم ثني مرفقه واصطدم برقبة شين تشانغزي، لكن مرفقه كان لا يزال معلقًا على رقبته وعلى الفور شعر بالخدر في جميع أنحاء صدري ورقبه قام بلكمة شان مينغ في الخصر، وشعر شان مينغ أن الضربة تركزت على خصره، وأصبح نصف جسده غير صالح للعمل للحظة.

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن