1

2.7K 70 3
                                    



الفصل 1
  كان في شهر سبتمبر ، الساعة العاشرة مساءً ، كان القمر معلقًا بهدوء في السماء ، مشرقًا وجميلًا ، وعندما هبت الرياح ، جلبت موجة من الأوسمانثوس البارد برائحة حلوة.
  أطفأت كل أسرة في قرية هونغشينغ في ظل كوميونة Xiaomeishan الأنوار ، ويعيش الجميع في فقر ويترددون في حمل زيت المصباح ، وحتى لو لم يتمكنوا من النوم في هذه المرحلة ، فهم يترددون في إطفاء الأنوار.
  لكن في هذه اللحظة ، أضاء ضوء فجأة في الغرفة الواقعة في الطرف الغربي من القرية حيث كان يعيش لين تشيكينغ.
  تم طرد امرأة نحيلة من المنزل ، وبدأ مجموعة من الناس عند الباب يضربونها ، وكان هؤلاء الناس يسبونها بشكل غامض.
  "الكلبة ذات الرائحة الكريهة! الذهاب إلى منزل Lin Zhiqing في منتصف الليل ، وقح!" "
  أشياء تافهة! لماذا وقعت Guoan في حب الكلبة مثلك!" "
  اقتلها ، اقتلها! هذا النوع من المرأة الوقحة لا ينبغي أن تكون على قيد الحياة!"
  ضربت قبضة Gu Yinyin على Gu Yinyin مثل المطر الغزير ، ولم يكن لديها وقت لتشرح أو تلاشت.
  توقف الرجل الضخم للتو ، لكن حمات Gu Yinyin Li Ailian كانت لا تزال تشتم: "ميت؟ كيف يكون ذلك ممكنًا! لا بد أنه مزيف!" عانت قو يينين من صداع شديد واستلقيت بلا حراك على الأرض لفترة طويلة
  قبل أن تفتح عينيها ببطء. بالنظر إلى هذه المجموعة من الأشخاص بصراحة ، شعرت أن الكثير من المعلومات تم سكبها بالقوة في ذهني.
  كانت في الأصل فتاة تخرجت من السنة الثالثة من المدرسة الثانوية ، وكانت تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا هذا العام ، وقد اكتشفت للتو نتائج امتحانات الالتحاق بالجامعة. احتلت المرتبة الأولى في المقاطعة ولم تواجه أي مشكلة في التقدم إلى أفضل مؤسسات التعليم العالي في البلاد.
  تمامًا مثل ذلك ، انتقلت إلى سجل الأحداث وأصبحت Gu Yinyin بنفس الاسم.
  صرخت غو يينين أسنانها في قلبها وبخت صديقتها المقربة مي لينغ ، فقط لتكتشف أن النص الأصلي المفضل في هذه الفترة كان يسمى أيضًا مي لينغ.
  في هذا الكتاب ، وبتحريض من مي لينغ ، كان الجسد الأصلي مقتنعًا بأن رجلها ، شين جوان ، كان لديه محظية في الخارج وقام بتربية طفل غير شرعي.في نوبة غضب ، ركضت لتدخل سرير لين تشيكينج ، لأن مي لينغ قالت إن لين تشيكينج أحب غو يينين ، وغالبًا ما كانت تسأل عن أخبار غو يينين من خلالها.
  كانت Gu Yinyin جميلة مثل الزهرة ، لكن عقلها كان فارغًا. بمجرد أن أصبحت عاطفية ، ذهبت حقًا لرؤية Lin Zhiqing في الليل. من كان يعلم أنها قد خلعت معطفها للتو ، وقبل أن تدخل السرير ، أحضرت Mei Ling حمات Gu Yinyin ، أخت زوجها ، أشقائها الصغار وآخرين لقتلها ، وكذلك تم القبض على Lin Zhiqing وشريكها الرسمي.
  أمام الجميع ، لم تستطع Gu Yinyin إنكار ذلك ، وسرعان ما تم طردها من قبل عائلة Shen تحت اسم Sao Xing. كما أنها لم تستطع رؤية طفليها ، ورفضت عائلتها التي ولدت أن تنجبها. وبدون أي مخرج آخر ، ألقت Gu Yinyin بنفسها في النهر.
  بعد وفاتها ، تحب البطلة Lin Zhiqing والبطلة Mei Qingen الذهاب إلى حياة رغدة والعودة إلى المدينة لجني ثروة.
  أما بالنسبة لزوج وأطفال Gu Yinyin ، فقد جاءوا للترقية وأصبحوا أثرياء.استخدمت Mei Ling أفضل أصدقاء Gu Yinyin لكسب ود حمات Gu Yinyin لعقود من الزمن ، كما نجحت أيضًا في أن تصبح زوجة Shen Guoan وزوجة أبي للأطفال. عاطفياً ، لم يتم قبولها أبدًا من قبل زوج Gu Yinyin وأطفاله ، لكن Mei Ling تمتعت بكل المزايا المادية التي يجب أن تحصل عليها.
  عندما ذكر الأطفال مي لينغ ، كانوا يتصلون بالخالقة مي ، وعندما يذكرون والدتهم ، غو يينين ، كانوا يعبسون ويشخرون: "تلك المرأة المثيرة للاشمئزاز." ... لم تتوقع قو يينين أن يموت الجسد الأصلي على هذا النحو قبل أن يتم إلقاؤها في النهر ، لذلك كانت قادرة على
  العبور
  .
  ولكن هناك اعتقاد لا يمكن تفسيره في عقلها بأن الجسد الأصلي ينتمي إليها أيضًا ، وهو ما يعادل جسدها الآخر في العالم الموازي.
  إنه مجرد أن هذا غير مجدي ومربك للغاية!
  كان قو يينين مؤلمًا في كل مكان ، ملقى على الأرض بلا حراك.
  اقتربت منها أخت زوجها شين ميجوان وسألت ، "أخت زوجي! هل لديك علاقة مع لين تشيكينج؟ ماذا تفعل في منزل أحدهم في منتصف الليل؟" ثم كان صوت حماتها يصرخ على أسنانها: "يمكن أن يكون هناك مزيفة! شخص ما رآها تدخل بأعينهم! لطالما مكثت في المدرسة كثيرًا ، فأين قابلت مثل هذا
  الشخص
  ؟
  لكن Gu Yinyin شخص هادئ للغاية ، ولا جدوى من التصرف بسرعة. عندما يحدث شيء ما ، يجب على المرء أن يكون هادئًا حتى يفكر في حل.
  أغمضت عينيها وفتحتهما مرة أخرى ، وهي تفكر في الحبكة التالية المكتوبة في الكتاب.
  بعد فترة ، ستتظاهر صديقتها المقربة مي لينغ بأنها مندهشة وتسأل ، يينين ، لماذا أنت هنا؟
  ثم يدير رأسه لينظر إلى Lin Zhiqing: "Lin Zhiqing ، أليس كوب الشاي هذا يخص Yinyin؟ لماذا هو هنا معك؟ هل يمكن أن تكون قد تزوجا منذ فترة طويلة؟ يا إلهي! هذا هو كوب الشاي الذي أرسله رجلها!"

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن