الفصل 4

936 90 2
                                    

الفصل 4

"أنا متأكد من وجود يوميات في مكان ما ، يجب أن تكون موجودة."


"لو كنت قد أدركت مباشرة بعد أن تجسدت أن هذا العالم كان رواية."

بحثت جريس تحت السرير ، الموقع الأكثر كلاسيكية ، وغيرت رأيها بعد التفكير في الأمر.

"لا ، لو كنت أعرف أن هذا العالم كان من" أمنية القديسة "، لكنت في حالة يأس. بعد كل شيء ، أنا جريس فيلتون ... "

تحت السرير كان فارغا.

بحثت جريس في خزانة الملابس والأدراج واحدًا تلو الآخر.

"جريس هي شخصية تتلقى الإهانات فقط دون أي تظهر مباشر وتموت فجأة من مرض غامض."

بالإضافة إلى ذلك ، لا أحد يعرف ما إذا كان مرضا حقيقيًا أم لا ، ولا أحد يهتم. فقط الضحية الحالية هي المعنية.

إدراكًا لمثل هذا الموقف على الفور ، لم يكن هناك طريقة لقبولها.

لكن مع العلم أن هذا كان حقيقة وإدراكًا أنها كانت جريس ، لم يكن هناك خيار آخر سوى قبولها.

"وجدتها".

بالتفكير في هذا وذاك ، اكتشفت جريس حجرة مخفية أسفل صندوق المجوهرات.

'هل هي هنا؟'

نعم ، هذا المكان أيضًا موقع كلاسيكي جدًا. تمتمت جريس وهي تفتح الحجرة المخفية.

ومع ذلك ، لم يكن هناك سوى خاتم واحد بالداخل.

التقطت جريس الخاتم بتعبير عاجز.

"اليوميات التي كان من المفترض أن تكون هنا ليست هنا ..."

تألق الخاتم قليلاً حتى في الظلام ، لكن هذا كان كل شيء. بدت رخيصة وقديمة الطراز ، ولا تستحق منزلة عائلة الدوق ، بل إنها لا قيمة لها حتى من الزخرفة الصغيرة المستخدمة في صندوق المجوهرات.

علاوة على ذلك ، لم تكن الجوهرة الموجودة في المنتصف حقيقية ، بل كانت حبة زجاجية حمراء. حدقت جريس في خاتم لفترة قبل إعادتها للداخل.

'أشعر بشعور سيء.'

التحديق في الخاتم جعلها تشعر بالغثيان واضطراب معدتها.

إذا استمرت في التحديق في الأمر ، شعرت أن قلبها سينفجر بشعور فظيع. ربتت جريس على صدرها.

"دفتر يوميات..."

في اليوم الأول من التناسخ ، لم يكن لديها ذكريات.

الآن فقط تتبادر إلى الذهن ذكريات جريس ، لكن هذا كل ما في الأمر.

"لا أستطيع تذكر أي شيء بعد الآن."

أدركت جريس أن هذا العالم كان رواية ، وربما كان ذلك بسبب ذكرياتها الغامضة التي ظهرت شيئًا فشيئًا.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن