الفصل 67

241 38 3
                                    

الفصل 67

'ماذا؟'

خلف الحشد، كان من الواضح أن البطلة، إريا، وقفت هناك.

كانت لا لبس فيها. يقال أن الأشخاص الجميلين حقًا لديهم هالة، وحول إريا، يبدو أن هناك وهمًا بصريًا كما لو كان المحيط ينجذب نحوها.

نظرت إريا إلى جريس، وعند الاتصال بالعين، اتسعت عينيها وتركت مكانها على عجل.

"ماذا... ماذا كان ذلك؟"

لقد شعرت بالحرج حقًا.

"زوجتي، أنا سعيد لأن المشكلة قد تم حلها بشكل جيد. لقد طلبت ثقتي، لذلك وقفت ساكنًا، لكنك تعاملت مع الأمر ببراعة حقًا."

قال بنيامين بابتسامة عريضة وهو يقف بجوار جريس. يبدو أن صندوق المجوهرات قد أعيد إلى فارس المعبد.

أمسك فارس المعبد صندوق المجوهرات بكلتا يديه ونظر إلى جريس بتعبير محير.

"أعتذر بشدة عن عدم الاحترام الذي أظهرته لك، أيتها الدوقة."

"..."

كان الاعتذار بهذه الطريقة أمرًا غريبًا.

"أعلم أن كلمات الاعتذار لا يمكن أن تعوض بشكل كامل عن الوقاحة. ولكن هذا..."

"لا بأس."

انحنت شفاه جريس للأعلى قليلاً.

"أليس أنت فارس يحمي شرف المعبد؟ لقد استخدمت سيفك فقط لحمايته. "

"..."

"آمل فقط أنه في المرة القادمة، ليس فقط لديك الشجاعة لسحب سيفك ولكن أيضًا الحكمة لمعرفة إلى أين توجهه."

في البداية، شعرت بالخوف والظلم. ولكن بعد تلقي الاعتذار، بدا أن كل تلك المشاعر قد اختفت، وهو أمر غريب للغاية.

تساءلت عما إذا كانت ناعمة جدًا، لكنها لم تكن تريد حقًا أن تغضب كثيرًا بشأن شيء كهذا.

"خصوصًا مع وجود الكثير من الأشخاص حولك."

أثناء قيامها بمسح الحشد، نظرت جريس إلى بنيامين بوجه محير.

"يجب أن نطلب من الحشد أن يتفرق."

"نعم..."

كان من غير المعتاد أن يتجمع الكثير من الناس في غرفة السيدة. وبطبيعة الحال، ساعد في القبض على الجاني، ولكن في ظل الظروف العادية، فإنه يعتبر غير مهذب.

"لا بد أن هذا يعني أن المعبد له مكانة عالية..."

ومع وجود القديسة العظيمة، نما المعبد يومًا بعد يوم. كان من المحتم أن يتسبب القبض على كاهن من هذا المعبد بتهمة السرقة في إحداث ضجة كبيرة. فقط عندما اعتقدت أن هذا كان غير مريح بعض الشيء، ظهر بوريس.

"سمعت أن هناك بعض الإزعاج يا دوقة."

"الكاهن بنديكت".

نظر بوريس إلى الكاهن الشاحب والمرتجف الذي كان راكعًا، ممسكًا بروزيليا.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن