الفصل 115

122 18 9
                                    

الفصل 115

'لا، هل من الممكن أن يكون بنيامين هو الذي جعلهم يفعلون هذا منذ البداية؟'

على سبيل المثال، إذا تعاون بنيامين مع المعبد واتحاد أدوات السحرية ...

فكرت جريس حتى هذه النقطة وهزت رأسها.

'لا، إذا كان هو الجاني، فلن يحتاج إلى استخدام طريقة معقدة كهذه.'

استعادت جريس رباطة جأشها.

إذا كانت هذه الضباب الاسود واحدة من الخطوات لقتل جريس من البداية، فلن يحتاج بنيامين إلى قضاء كل هذا الوقت.

بنيامين في أفضل موقع للتخلص من جريس بسهولة، فلماذا يبذل هذا الجهد؟

' احتمالية أن بنيامين لم يكن يعرف شيئًا عن هذا هي تقريبًا 100٪.'

"......"

ومع ذلك، لم تكن تعرف كيف تشرح له ذلك.
لم تستطع أن تقول ببساطة أن المعبد واتحاد أدوات السحرية يتعاونان لقتلها.

'على أي حال، الآن يمكنني التخلص من هذا الضباب . في السابق، لأي سبب كان، انفجرت تلك الحصى السوداء، لكن إذا تحكمت جيدًا، ستختفي ضباب فقط.'

لن يلاحظ أي شخص عادي أي فرق، لذا لن يستبدلوا الأثاث الذي تم تطهيره.

"إذن، هل يمكنني تغيير المناظر الطبيعية فقط؟ أنا أحب الأثاث الحالي."

لكن لم يكن هناك حاجة لتغيير كل شيء. إذا كان السبب الذي جعل بنيامين يجلب هذا هو حادثة انفجار الحصى السابقة، فإن قبول هذا القدر سيكون كافياً.

"بالطبع."

كان واضحًا أن هذا كان ما يشغل باله أكثر، فوافق بسهولة. بدا أنه قبل الباقي كهدية.

⋆★⋆

"آه، وقالوا إنهم سيسعدون بزيارتك مع زوجتي في المرة القادمة. يبدو أنهم يتطلعون لرؤيتها، لأنهم لم يروا زوجتي من قبل."

"هذا يسعدني، في الواقع كنت دائمًا فضولية حول اتحاد أدوات السحرية منذ فترة."

تساءلت جريس عما إذا كانوا يتطلعون حقًا لمقابلتها بصدق، لكنها لم تظهر شكوكها.

"حقًا؟ لم أكن أعرف."

"لماذا؟ بما أنه مرتبط بك، فمن الطبيعي أن أكون مهتمة."

"......"

أصبح وجه بنيامين أحمر وأغلق فمه بإحكام.

"......؟"

شعرت جريس بالحرج من ردة فعله الواضحة.

'أعتقد أن وجهه احمر من قبل بنفس الطريقة.'

كيف يمكن لشخص لا يستطيع إخفاء تعابيره أن يدير عائلة، وخاصة عائلة دوق كبيرة كهذه؟ لم تستطع جريس النظر مباشرة في وجه بنيامين ونقلت نظرها إلى مكان آخر.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن