الفصل 24

488 61 2
                                    

الفصل 24

لم تطرح "ليلي" أي أسئلة خاصة على "جريس". كانت مراعية لها. كما لم تسألهم جريس قط كيف أصبحوا أمهات عزباء.

كان لكل فرد ظروفه الخاصة. لم تكن هناك علاقة تتطلب معرفة كل شيء.

كانت جريس ممتنة لاهتمامها. في دار الأيتام ، لم تظهر ليلي حتى أي علامات لما حدث عندما التقت جريس ببنيامين ووصفته بـ "صاحب السمو".

منذ البداية ، عرف الجميع أن جريس كانت حضوراً غريباً في دار الأيتام هذه.

ومع ذلك ، فقد جمعت الجميع بدافع اللطف لمساعدتهم على البدء من جديد. كان هذا وحده كافيًا للشعور بالامتنان.

كان مجرد منحهم فرصة العيش مع الأطفال ، سواء أكانوا ناجحين أم لا ، كافٍ لإسعادهم.

بدأت جريس في صنع أنماط بناءً على كيس الشاي الذي صنعته لأول مرة. سمعت صوت الأطفال يلعبون في الخارج.

بعد عمل العينات ، قامت أصحاب مهارات الرسم الجيدة بصنع بطاقات لأكياس الشاي. لقد أدخلوا شيئًا صلبًا ورقيقًا بين الملصقات لزيادة الوزن حتى لا يقعوا في الكوب.

أثناء المشاركة في المحادثات معهم ، كان عقل جريس في حالة من الفوضى.

حتى لو كانت في مزاج جيد ، فإن الأمور لم تسر في طريقها عندما تعلق الأمر ببنيامين.

كان لديه حقًا القدرة على التحكم في مشاعر جريس. يمكنه أن يعطيها مشاعر غير مرغوب فيها ويدفعها بعيدًا في لحظة.

هل كان ودودا؟ بدا الأمر على هذا النحو ، لكنه بعد ذلك سيخلق مسافة.

'لماذا؟'

أرادت أن تعرف. لكنها كانت خائفة من السؤال. بالطبع ، كانت جريس ستطلق بنيامين على أي حال ، لذلك كانت تخشى سماع الحقيقة قبل مناقشة الطلاق.

'علي أن أسرع.'

في البداية ، خططت للبدء في الابتعاد عن العمل بمجرد نجاح الصفقة مع المطعم وبدأت أكياس الشاي في البيع ليس فقط في المطعم ولكن أيضًا في المنازل.

كان من الطبيعي. قبل ذلك ، لم يكن بوسع جريس أبدًا سداد رأس المال الذي استثمرته في الشركة. كان مبلغًا كبيرًا من المال.

كان مسليا. تم إخبارها منذ البداية أنه يمكنها استخدام المال كما تشاء ، لكن جريس ما زالت تريد سداد رأس المال هذا. ظلت تعتقد أن المال ليس لها حقًا.

لا يبدو أن شيئًا يخصها ، ولا يبدو أنها تنتمي إلى أي مكان.

"لن يضر التخلي في الوقت الذي تبدأ فيه المطاعم في طلب كميات كبيرة."

بعد ذلك ، يمكنها ببساطة أن تطلب نسبة صغيرة من الأرباح كل شهر. يجب أن يكون على ما يرام.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن