الفصل 95
وبعد لحظة، سكب الخادم المشروب في الكوب، واتسعت عيون السيدة تشارلز عندما لاحظت الفقاعات الصغيرة الملتصقة بالسطح.
"هذا هو الماء."
"كنت أفكر في أفضل هدية لك يا سيدة تشارلز، وقررت ذلك. اعتقدت أنها كانت ساحرة حقًا، ومن المؤسف أنها لم تكن معروفة للآخرين."
ارتشفت السيدة تشارلز المشروب ذو اللون الأحمر بمهارة، وأعجبت بالفواكه التي تشبه الجواهر بداخلها. كانت النكهات اللذيذة، التي صنعتها جريس بعناية، واضحة - الحلاوة الغنية وحموضة الفواكه، ورائحة النبيذ، والمياه من وطنها التي غالبًا ما كانت تفتقدها، وكل ذلك كان يضيء تعبيرها.
لقد كان أكثر من مجرد حنين. كان لذيذ حقا.
' يبدو أنه تم استقباله بشكل جيد.'
كان سبب اختيار جريس السانجريا هو أن النبيذ المقلد لا يمكنه أبدًا التقاط جوهر النبيذ الحقيقي بشكل كامل. نظرًا لأن المياه الغازية لم تكن معروفة على نطاق واسع، فقد توقعت أن يكون مثل هذا المشروب فريدًا من نوعه، وذلك باستخدام الفواكه للتعويض عن أي نقص في النكهة.
مثل كيفية استخدامها للمزج لتحسين جودة أكياس الشاي.
نظرًا لأن السيدة تشارلز لم تظهر قبولًا فحسب، بل حماسًا للمشروب، فقد أصبح الضيوف الآخرون مهتمين، عندما رأوا مشروبًا غير مألوف يحاكي النبيذ.
اغتنمت جريس هذه اللحظة، وأحضرت سالي على عجل علب الهدايا المتبقية التي كانت على أهبة الاستعداد بالخارج، ووزعت واحدًا على كل ضيف.
"هذا لا يحتوي على الفاكهة، ولكنك ستستمر في تجربة النكهة. استمتع بها مبردة. إنه اعتذار صغير عن زيارتي المفاجئة."
بهذه الطريقة، لن يُنظر إليها على أنها هدية فقط لمضيف حفل استقبال الطفل. ونظرًا للاستجابة الإيجابية، كان للمشروب قيمة أكبر بكثير من سعره الفعلي.