الفصل 131
بالنسبة لبنيامين، كانت جريس هي الأسرة الوحيدة المتبقية له.
كان هناك العديد من العائلات التي كانت تتبع بيت الدوقية فيلتون، لكن بنيامين فيلتون كان الوحيد الذي بقي من سلالة الدوقية.
كان لديه بعض الأصدقاء المقربين، ولكن ليس الكثير.
حتى وإن لم تتذكر جريس العام الذي قضياه معًا، لم يكن ذلك مهمًا بالنسبة لبنيامين.
حتى وإن أظهرت ذوقًا مختلفًا عما كانت عليه في السابق، ولم تستطع تذكر الأشياء التي كانت تحبها، وبدت أحيانًا كأنها شخص غريب، لم يكن ذلك يهم بنيامين طالما كانت جريس سعيدة.
لقد كان يفكر في جريس منذ فترة طويلة جدًا، منذ زمن لم تكن هي تتذكره.
والآن، أصبحت جريس هي الشخص الوحيد لبنيامين.
كان مستعدًا لفعل أي شيء إذا كانت جريس ستتمكن من الابتسام والعيش بسعادة في هذا العالم كما كانت تفعل من قبل.
حقًا، كان مستعدًا لفعل أي شيء.لكن عندما أدرك أن الخيار الذي اتخذه لإنقاذها لم يكن له أي فائدة، شعر بعجزه الشديد.
عندما ورث بنيامين لقب دوق فيلتون، لم يكن جاهزًا بشكل كامل.
لقد أُعطي لقب الدوقية بشكل عاجل وهو لا يزال شابًا غير ناضج، بعد وفاة والديه...
"...".
والخبر الوحيد الذي وصله هو أن زوجته كانت في حالة حرجة.
⋆★⋆
'أشعر أنني سأموت.'
قررت جريس أن تخبر بنيامين بجزء من الحقيقة لتتمكن من البقاء على قيد الحياة.
وكان هذا الاختيار قد جلب صمتًا طويلًا شعرت خلاله جريس كأنها تختنق.
في العربة التي نقلتهما إلى القصر، ساد صمت ثقيل. لم يكن هذا هو المرة الأولى التي يسود فيها الصمت بينهما، لكن جريس كانت متأكدة أن هذا الصمت كان الأصعب على الإطلاق.
'اليوم سأبقى في القصر ولن أخرج للتمشية.'
فكرت في ذلك، وبينما كانت تفكر في ما يمكن أن تفعله بعد ذلك، وصلت العربة إلى قصر الدوقية، فقام بنيامين بالنزول وقال:"ماذا تريدين مني أن أفعل، زوجتي؟"
"....؟"
كانت جريس في حيرة من أمرها بسبب ما قاله، فساعدها بنيامين برشاقة على النزول من العربة.
"بالتأكيد هناك سبب لإخفائك هذه الأمور عني حتى الآن. وبالتأكيد هناك أشياء لا تريدين مني فعلها من الآن فصاعدًا."