الفصل 54
"أنا بخير. ليس الأمر كما لو أنني خرجت من أجل المتعة، وحتى لو كنت كذلك، فمع وقت السفر لن يؤدي ذلك إلا إلى مشاكل. "
"كنت أعتقد ذلك."
أخرج بنيامين كيسًا من السكر من جيب سترته وسلمه إلى جريس.
"وهذا ما يحبه. لكن بما أنني لا أعطيه إياها كثيرًا، فسيكون سعيدًا جدًا إذا أعطيته إياها."
وكأنما يريد إثبات صحة كلام بنيامين، شخر الحصان بصوت ضعيف عندما رأى مكعب السكر.
"اغ!"
"هاها."
اندهشت جريس وتراجعت خطوة إلى الوراء بينما كانت تحمل كيس السكر. كان بنيامين يشعر بالقلق على جريس في الظروف العادية، لكنه الآن أطلق ضحكة ماكرة.
"إنه مخلوق لطيف. إنه الحصان اللطيف والمحبوب في إسطبل الدوقية."
"هل لديه الاسم؟"
"اسمه امبر."
"هل سمي على اسم قرع؟"
كان الحصان أسود بالكامل. نظرت جريس إلى الحصان المسمى آمبر بعيون فضولية.
لاحظت أمبر نظرة جريس ونظرت إليها بعينيه السوداوين. سواء كان مخلوقًا حنونًا جدًا أم لا، فهو لم يثير ضجة.
"حسنًا، كم عدد الأشخاص الذين يفكرون حقًا في القرع عند تسمية شيء ما؟"
حتى لو قمت بتسمية شيء ما برابط، فإنه لا ينشأ بالضرورة بهذه الطريقة.
"اسمي جريس، ولكن ليس وكأن اسمي له أي علاقة بالرشاقة."
"...!"
كان لدى جريس فكرة سلبية دون أن تدرك ذلك.
"لا ينبغي لي أن أفكر بهذه الطريقة!"
ظلت تعد بالتغيير، لكنها بطريقة ما كانت تعود دائمًا إلى نقطة البداية. لقد كان شيئًا لا ينبغي أن يحدث أبدًا.
عقدت جريس حاجبيها وأخفضت رأسها بقوة.
"زوجتي؟ ماذا حدث؟"
"أحاول جمع أفكاري."
"ما هي الأفكار؟"
"...."
قامت بعصر كيس السكر بقوة في يدها.
"فكرة أن نصبح أصدقاء مع آمبر!"
"...."
أومأ بنيامين برأسه محاولاً كبح ضحكته.
"نعم، سيكون من الجميل أن نصبح أصدقاء. سنكون آمبر سعيدة بمعرفة ما تشعرين به."
"أنا جادة!"
على الرغم من أنني لم أخفض رأسي بسبب ذلك.
"نعم أفهم. أنا جاد أيضًا."