الفصل 57
اعتقدت أنني قد أقابل بنيامين، لكن الأمر لم يكن كذلك.
في تفاعلاتها الأخيرة مع بنيامين، أدركت أن دوقة فيلتون لم تغادر الملحق أبدًا، ولم يُسمح لبنيامين بدخول الملحق. لذلك كان من المستحيل أن يجتمعوا.
'يبدو أن طبيب الدوقية ليس طبيبي الشخصي، وإلا لكان قد سألني عن الدواء عندما عالج يدي من قبل.'
عادة، يقوم الأطباء الذين يقدمون الأدوية بشكل منتظم بفحص مرضاهم والسؤال عن كيفية تعاملهم مع أدويتهم بسبب العادة.
ومع ذلك، لم يُظهر طبيب دوقية أي فضول بشأن أدويتها.
"هذه الحبوب... ليست مجرد مكمل غذائي عادي." وفقًا للقانون الإمبراطوري، يجب على المرء أن يحصل على وصفة طبية لشراء الدواء.
على وجه الدقة، كان هذا صحيحًا بالنسبة للأدوية التي تم تكريرها إلى شكل صلب. ولذلك، كان حجم الدواء ولونه وشكله وهجائه مختلفًا لكل دواء.
وكان ذلك لضمان تصنيف الأدوية ومراقبتها بدقة حتى يمكن وصف الدواء المناسب.
"وهذا أيضًا تطور أصبح ممكنًا بفضل التبادلات النشطة بين البلدان."
كان تطور علم الصيدلة سريعًا، وكان في مركزه الدوق جارتي، شقيق الإمبراطور الحالي.
لقد حصل على لقب دوق ليس فقط لأنه كان من الملوك ولكن بسبب مساهمته في قيادة تطوير الطب وتحسين نوعية الحياة للمواطنين الإمبراطوريين.
"ربما كانت جريس الأصلية مهتمة بالطب منذ البداية."
بالكاد ظهر الدوق جارتي في الرواية . ومع ذلك، عرفت الدوقة فيلتون الكثير عنه.
من المدهش كيف كانت ذاكرتها مشوشة وفوضوية للغاية عندما يتعلق الأمر بنفسها، لكن كان لديها الكثير من المعرفة عن الآخرين.
"على أية حال، لهذا السبب لا بد أن الدواء قد تم وصفه من قبل شخص ما. وإلا فإنه سيكون غير قانوني.
حتى لو كان شخص ما مهتمًا بالطب، فلن يتمكن من معرفة الدواء إلا إذا كان صيدليًا.
يمكن للمرء أن يتعلم إذا درس، ولكن لم تكن هناك كتب في مكتبة الدوقة تحتوي على معلومات صيدلانية على مستوى الخبراء.
"حسنا ."
"ماذا تغمغم؟"
"...!"
بدا صوت ناعم منخفض النبرة بالقرب من جريس، التي كانت تفكر وتتحدث إلى نفسها.
"صاحب السمو؟"
"نعم هذا انا."
كان بنيامين يجلس مقابل جريس، يبتسم ابتسامة مشرقة وينتظرها حتى تنهي أفكارها.