الفصل 56

253 34 0
                                    

الفصل 56

شعرت جريس بلسعة بلا سبب وسرعان ما أسدلت الستارة واستندت عليها.

وبعد فترة، دخلت سالي، التي ملأت صندوق الأمتعة بالهدايا، إلى العربة.

شعرت سالي بالجو المحرج في العربة، وأصبحت في حيرة إلى حد ما ولكنها لم تسأل جريس أي شيء عن ذلك.

بدلا من ذلك، سألت شيئا آخر.

"لنغادر الآن؟"

"...ذلك سوف يكون جيدا."

عندما ردت جريس بصوت منخفض، طرقت سالي العربة.

تدحرجت العجلات ببطء وتحركت العربة للأمام. ولوت جريس أصابعها بلا سبب وأصبح وجهها محرجا.

"أي نوع من الشعور هذا؟"

⋆★⋆

"آه، مرحباً بك. كنت أنتظرك."

عندما وصلت جريس إلى مكان الاجتماع، خرج موظف الإدارة على عجل لاستقبالها.

"لماذا يبدو متوترا؟"

أظهر وجه موظف الإدارة تعبيرًا متوترًا إلى حد ما.

علاوة على ذلك، كان من حولهم يراقبون بشرة جريس عن كثب.

"همم..."

عندما أصبح الجو هكذا، أصبحت جريس حذرة.

أشارت جريس إلى سالي وأخرجت الهدايا المعدة.

"لم أكن أريد أن آتي خالية الوفاض. لذلك أحضرت بعض الهدايا."

" سيدتي. لم يكن عليك أن تفعل ذلك."

قال رئيس الإدارة ذلك لكنه ما زال يمد يده.

"أليست يديك صادقة جدًا...؟"

لم تتمكن جريس من معرفة التعبير الذي ستفعله أثناء مشاهدة الشخص الذي مد يده لتلقي الهدية وهو متوتر في نفس الوقت.

لذلك قامت برفع زوايا فمها قليلاً.

"لقد اغمي علي في مكتب إدارة البوابة في ذلك اليوم. لذلك أنا متأكد من أنكم جميعًا كنتم مشغولين جدًا مؤخرًا. كان يجب أن آتي لرؤيتكم مبكراً."

لم تتضمن الهدايا التي جلبتها جريس بسكويت وأوراق الشاي الفاخرة فحسب، بل شملت أيضًا أكياس الشاي التي كانت تبيعها حاليًا.

"العمل في مكتب الإدارة مزدحم ومتعب. اعتقدت أنه سيكون من اللطيف أن تتناولوا جميعًا بعض الشاي للشرب عندما تأخذون فترة راحة. هناك المزيد في العربة، لذا يرجى قبولهم بسعادة. "

على الرغم من أن الأمر قد يبدو دعاية، إلا أن جريس أعدت هدية ستكون كافية لإسعادهم، حيث تنقل اعتذارها بطريقتها الخاصة.

أدرك بعض الذين كانوا واقفين أن جريس قد أحضرت هدايا للموظفين الأفراد وتبادلت النظرات مع بعضها البعض.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن