الفصل 10

939 89 5
                                    

الفصل 10

كان هناك عدد قليل من الأشخاص الذين يمكنهم إلقاء حصاة في غرفة نوم جريس ، لذلك اقتربت بحذر من النافذة دون فتحها ونظرت فقط.

"....!"

على الرغم من الظلام ، ابتسم بنيامين على نطاق واسع ولوح بيده ، بطريقة ما تمكن من العثور عليها.

'ماذا علي أن أفعل؟'

كانت جريس تنظر إليه بالفعل ، لكن كان من الغريب أنها لم تفتح النافذة. قررت أن تفتحه لأن بنيامين كان يبذل قصارى جهده لإعلامها بوجوده ، معتقدة أنه يجب أن يكون لديه ما يخبرها به.

فتحت جريس مزلاج النافذة. أدرك بنجامين أن جريس كانت مستعدة للتحدث معه وسرعان ما عدل غرته.

"سيدتي ، أنت لست نائمة."

"إذن ، هل اعتاد سموك أن تلصق على نافذة شخص نائم؟"

سألت جريس بصراحة. فوجئ بنيامين وجريس.

"أوه لا ، لقد كانت مجرد حصاة صغيرة. إذا كنت مستيقظًا ، لكنت سمعت ذلك ، ولكن إذا لم تكن كذلك ، فستستمرين في النوم ... "

"...."

عندما قدم بنيامين الأعذار ، تأوه فجأة وأحنى رأسه ، وفرك رقبته.

"لا ، هذا خطأي."

"هل هذا صحيح؟"

"نعم ، كنت قلقًا بعض الشيء لأن سيدتي لم تذهب للتنزه مؤخرًا."

"... أعتقد أنني كنت وقحًا في ردي أيضًا. أنا آسف."

كما اعتذرت جريس ، تألق تعبير بنيامين.

سألته جريس وهي تنظر بفضول إلى وجهه ، "لكن ألا يمكنك الاتصال بي من خلال الخادم الشخصي أو الدخول من خلال الملحق؟"

"لا يمكنني الدخول إلى المرفق."

"...؟"

عندما نظرت إليه جريس بتعبير محير ، كان بنيامين على وشك أن يقول شيئًا واضحًا ، لكنه أضاف بعد ذلك ، "آه".

"الملحق محظور على الغرباء. إذا لم تسمح سيدتي بذلك ، لا يمكنني الدخول ".

"ثم..."

فكرت جريس للحظة. في المقام الأول ، الملحق يخص ... الدوق فيلتون ، أي بنيامين ، فكيف يمكن اعتباره دخيلًا؟ ثم أدركت أنها فاتتها نقطة.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن