الفصل 25

540 68 9
                                    

الفصل 25

جلس شخصان في صمت على الطاولة. أخيرًا ، تحدث بنيامين أولاً.

"...الطقس جيد اليوم."

"نعم ، إنه يوم جميل ،"

ردت جريس بجفاف.

على منضدة الشاي المغطاة بفرش أبيض ، كانت هناك أباريق شاي جميلة وأكواب شاي وأنواع قليلة من المعجنات.

نظرت جريس إلى اليد الممتلئة على فخذها.

"...."

'انتظر ، هل من الصواب القول بدينة؟'

بالتأكيد ، حتى لو فقدت الكثير من وزنها ، فلن تكون أبدًا مثل بطلة الرواية ، آريا. منذ البداية ، كانت مظاهرهم الأساسية مختلفة.

ومع ذلك ، عدلت جريس موقفها.

بغض النظر عن مدى اضطراب مزاجها ، لم تكن تريد أن تشعر بالخجل من مظهرها.

بذلت جريس قصارى جهدها لتبدو واثقة من نفسها ، حتى لو كان ذلك قليلاً.

لو كانت جريس الأصلية ، لكانت قد حدبت كتفيها ولفت نفسها بإحكام بالملابس لإخفاء جسدها الضخم.

كانت ستختار فقط الملابس ذات الألوان الداكنة لتبدو أنحف ، ولم تكن لتجرؤ حتى على تجربة الملابس الجميلة التي لا تناسبها.

'ومع ذلك ، ما زالت تحبها وأبقتها مخبأة في خزانة ملابسها.'

امرأة حمقاء.

انتقدت جريس الحالية داخليًا جريس الأصلية.

في الواقع ، كان أيضًا نقدًا ذاتيًا.

"مؤخرًا ، يبدو أن سيدتي كانت تخرج كثيرًا."

"...."

"ليس شيئا سيئا. إنه فقط في ذلك اليوم ... "

تردد بنيامين في الكلام.

نظرت جريس إلى أعلى ونظرت إلى الرجل الجالس مقابلها.

كان شعره البني الفاتح يتمايل بلطف مع النسيم العليل. كانت عيناه الخضروان اللتان تسطعان في ضوء الشمس أعذب من أي ورقة.

أعجبت به كثير من النساء. على الرغم من أنه كان متزوجًا ، كان هناك الكثير ممن اشتهوه.

حسنًا ، الرجل الجالس على الجانب الآخر من جريس لم يمسك بها أبدًا ، ناهيك عن علاقة زوجية.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن