الفصل 97

165 23 5
                                    

الفصل 97

في حالة الحفلات الصغيرة مثل هذه، طالما أن المضيف ليس في حالة سيئة، يتم توديع كل شخص.

كان يجب أن تكون جريس آخر من تغادر لكي تودعها الماركيزة وتطلب المساعدة الشخصية. أثناء انتظار ذلك، وجدتها المركيزة.

"أيتها الدوقة، لقد تمكنا أخيرًا من التحدث."

عندما وقفت جريس، خفف وجهها الصارم.

"لقد جلست العجوزة هناك لأنها شعرت أنه لا ينبغي لها الانضمام إلى محادثة الشباب."

"ولكن لماذا أتيت الآن؟"

بقيت المركيزة طوال الوقت، لكنها غادرت عند صدام ، ولم يتم رؤيتها عند توديع الآخرين.

وعندما أعربت جريس عن شكوكها، ابتسمت الماركيزة وكأنها قرأتها.

"ربما تحتاجين إلى تعلم كيفية إخفاء أفكارك. إنها تسمى مصلحة شخصية."

"لماذا اخبرتني ... "

"حسنًا. هل تصدقني إذا قلت لك أنني أحببت الهدية التي أعدتها لمولودنا الجديد؟ وخاصة القماش الذي أرسلته لأول مرة."

"... ... ؟"

عندما نظرت جريس إلى الماركيزة بنظرة استجواب، واصلت التحدث مع تعبير على وجهها.

"كان القماش بنفس لون عيني ابنتي الجديدة، لذلك اعتقدت أنك شخص ذو ذوق رائع. يمكنني أن ارى بوضوح لمن الهدية."

"هذه صدفة."

لقد صادف أن لدي بعض الأقمشة الجيدة، وبما أنه كان لونًا لا يناسب جريس على أي حال، فقد أرسلته على أي حال. لم يكن لدى جريس أي فكرة أن هذا هو بالضبط لون عيون الماركيزة شارلز .

لقد نسيت تمامًا لون القماش الذي أرسلته في ذلك الوقت.

"كان من الرائع أن يكون هناك شخص عاقل مثل سيدة بالقرب مني عندما كنت مركيزة شابة. أعتقد أنني يجب أن أقول إنني سعيدة لأنني التقيت بك."

"... ... "

لا، كل ذلك من قبيل الصدفة. ارتفعت كلمات جريس إلى أعلى حلقها، لكنها ابتلعتها بقوة ورفعت زوايا فمها بشكل غريب. كان من الحكمة أن نبقى صامتين هنا.

ومع ذلك، لم يكن بوسع جريس إلا أن تتفاجأ بما قالته الماركيزة بعد ذلك.

"... ... لذا، لا بد أن يكون هناك سبب آخر وراء تحدثك عن مسابقة التطريز في ذلك الوقت، أليس كذلك؟ "

"... ... ! كيف... ؟"

"هذه العجوزة كانت ذات يوم مركز المجتمع. لقد لاحظت ذلك كثيرًا."

وأضافت الماركيزة أنه ربما لاحظ ذلك بعض الحاضرين أيضًا.

"أعتقد أنك ستسألين ماركيز الشابة ، لكن من الأفضل أن تسألني، لأنني لا أزال أمتلك المزيد من القوة."

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن