الفصل 43

342 43 8
                                    

الفصل 43

أرادت جريس أن تحرر يدها من قبضة بنيامين. وبينما واصل الحديث، نظر إليهم المزيد من الناس.

﹤سيصابون جميعاً بخيبة أمل.﹥

﹤ كان ينبغي عليك أن تبقى مختبئًا. لا تفعل شيئا.﹥

﹤بسببك، سيشعر بنيامين بالحرج، أليس كذلك؟﹥

الأفكار المزعجة التي كانت هادئة حتى الآن عادت إلى الظهور.

لقد عذبوا عقل جريس مرة أخرى. لم تستطع أن تفهم لماذا، في مثل هذه اللحظات، يندفعون ويؤكدون وجودهم بهذه القوة.

"لا أريد أن أهرب."

ومن دون أن تدري، مارست جريس القوة في اليد التي كانت تمسك بنيامين.

"استمر في النضال، والتعثر، والهروب، والاختباء."

لقد سئمت من كل ذلك. لكن الأفكار المزعجة التي تتردد في ذهنها استمرت في السخرية منها.

"أنت بطبيعة الحال مثل هذا، غير قادر ولا قيمة لها. همسوا: تخل عن كل شيء."

"سيدتي...؟"

"لماذا يستمرون في مقاطعتي عندما أحاول القيام بشيء ما؟"

هل هذا حقا كيف من المفترض أن أكون؟

هل أنا يا جريس كائن لا يمكن إصلاحه؟

وسط كل هذا الضجيج، رن طنين خارق. لقد غرق كل صوت بسبب الصوت الذي ضحك عليها بقسوة.

في تلك اللحظة، طفت جزيئات ذهبية من مكان ما، متلألئة في السماء.

"القـ-القديسة."

"قديسة إريا!"

تحولت النظرات الموجهة إلى جريس إلى مكان آخر.

"سمعت. لقد تلوثت قناة رونديل مرة أخرى. لذا، استخدمت قوتي الإلهية بشكل عاجل... هل ستكون ورشة الأدوات السحرية على ما يرام؟"

تفرقت الجزيئات الذهبية التي ملأت السماء.

"أريا."

أدارت جريس رأسها لتنظر إليها. لقد كانت نابضة بالحياة وجميلة كما كانت عندما التقيا لأول مرة.

لكن ما يهم جريس الآن لم يكن مظهرها.

"... أصبح الصوت خافتاً."

عندما ظهرت الجزيئات الذهبية، واريا معهم، أصبح الصوت المعذب الذي ابتليت به جريس خافتًا. اخذت نفسا عميقا وشعرت بالارتياح يغمرها.

بقبضة قوية، أمسك بنيامين يد جريس بإحكام.

"هل كان ذلك مجرد مخيلتي؟"

عندما نظرت جريس إلى إريا، التقت نظراتهما. لم يكن ذلك من قبيل الصدفة - كانت إريا تراقب جريس منذ اللحظة التي أدركت فيها وجودها.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن