الفصل 5
"بالنظر إلى هذا ، يمكن أن يسمى هذا إدمان الكربوهيدرات."
ومع ذلك ، شعرت جريس بالارتياح لأن صوت هدير معدتها كان أقل بعد تناول السلطة. شربت بعض الماء البارد وسألت ،
"هل قال الخياط أنه سيأتي اليوم؟"
"نعم ، من المقرر أن يصل قبل الغداء."
نظرت جريس إلى طبقها الفارغ بخيبة أمل ووقفت من مقعدها.
"يجب أن أتأقلم. لأنه كلما أكلت أكثر ، زادت شهيتي ."
"أعتقد أنني يجب أن أستعد للترحيب بهم."
"هل يجب أن أحضر بعض المرطبات؟"
"...."
ترددت جريس للحظة في سؤال الخادم الشخصي.
كضيف ، يجب أن تقدم لهم كوبًا من الشاي ، لكن هل تحتاج حقًا إلى تقديم بسكويت أيضًا؟
بعد الرعي على العشب مثل الحيوانات العاشبة في الأيام القليلة الماضية ، أصبحت أفكار جريس مشوشة إلى حد ما.
بالطبع ، كانت الأطباق النباتية لذيذة أيضًا. على الرغم من أن الشيف المسؤول عن طبخ جريس كان ينتمي إلى الملحق ، إلا أن هذا كان لا يزال مكان دوق فيلتون.
ولكن مهما كانت لذيذة ، فهي لا تزال مجرد نباتات.
"لم أتناول الكثير من الكربوهيدرات مؤخرًا".
كانت جريس تقلل من تناولها للملح والسكر والطحين ... المعروفين إجمالاً باسم "مسحوق السعادة". نتيجة لذلك ، كانت تشعر بسعادة أقل.
"لا ، لكني أعتقد أنني فقدت القليل من الوزن بسبب ذلك."
كقاعدة عامة ، كلما زاد وزنك ، لاحظت آثار النظام الغذائي بشكل أسرع.
وبصورة أدق ، كان الانتفاخ قد انخفض. لكن في النهاية ، كان الانتفاخ أمرًا مرعبًا يمكن أن يتحول إلى دهون بمرور الوقت.
قرصت جريس فكها. كان هناك دهون أقل للإمساك بها عن ذي قبل.
"عادة ، أول مكان تفقد فيه الوزن يكون في وجهك ، أليس كذلك؟"
بالطبع ، قد يكون هذا أيضًا بسبب مزاجها. بينما كانت جريس تدق في وجهها بأصابعها ، تحدثت الخادمة سالي.
"بشرتك تبدو أفضل مؤخرًا ، سيدتي."
ردت جريس باحمرار على كلمات سالي.
"حقًا؟ لقد كنت أشرب الكثير من الماء ، ربما لهذا السبب ".
"هل شرب الماء يجعل بشرتك أفضل حقًا؟"
"هذا ما يقوله الناس. عندما تتعب ، اشرب الماء. عندما تجف بشرتك ، اشرب الماء. يقولون أشرب الماء على كل شيء ".