الفصل 26

540 60 4
                                    

الفصل 26

"فقط في مكان آخر ، مكان به عدد قليل من الناس حيث يمكنني العيش بهدوء."

لم يكن هناك من طريقة لطرد بنيامين جريس خالية الوفاض. كانت لا تزال زوجته ، مهما كانت غير كفؤة. ورؤيته يظهر بعض الاهتمام ، حتى الآن ، أصبحت أكثر اقتناعًا.

"لكن لا يمكنني طلب الكثير من المال ، لذلك من الأفضل العيش على النفقة في مكان به بنية تحتية قديمة بعض الشيء."

أومأ بنيامين برأسه بهدوء.

"ثم سأنظر في الأمر."

"ماذا؟"

"البيت القادم لسيدة. لا تقلق. أعدك أنني لن أذهب إلى هناك على الإطلاق. إذا كنت مهتمًا حقًا ، فسأحصل على المستندات من القصر ".

"ليست هناك حاجة للذهاب إلى هذا الحد ..."

لماذا يحتاجون حتى للحصول على أمر ملكي بعدم الاقتراب؟ إذا حدث ذلك ، يبدو أن القصر سيكون له مصلحة غير ضرورية في جريس.

كان من الواضح بالفعل أن هذا الطلاق سيثير الفضول. شيء من هذا القبيل ، ما الذي جعل هذه المرأة تطلق مثل هذا الرجل المثالي؟

"أرى..."

"نعم."

"أفهم. ولكن إذا تطلقنا ، فلن أتمكن من إلحاق فرسان الدوق بسيدتي. لن يكون هناك أي ذريعة لذلك ".

قال بنيامين بحسرة.

"لا بأس. من الذي سيستهدفني على أي حال؟ "

"...."

استنشق.

استمر بنيامين في الشم.

"وأيضًا ، أشرت إلى مشكلة واحدة ، ولكن هناك مشكلة أخرى في الواقع. كان هناك اثنين. لقد كذبت للتو على سيدتي ... "

"لا بأس يا صاحب السمو. من فضلك اهدأ وتحدث ".

رفعت جريس كلتا يديها لتهدئة بنيامين. استنشق بنيامين مرة أخرى وتحدث.

"خلال فترة الاختبار ، يجب أن نلتقي كثيرًا ونقضي بعض الوقت معًا. ربما سنضطر إلى حضور الأحداث الرسمية كزوجين ".

فوجئت جريس بهذه الأخبار وتجمدت في مفاجأة. فهم بنيامين رد فعلها جيدًا. لقد كرهت المشهد الاجتماعي الأرستقراطي حقًا.

"حضور الأحداث الرسمية هو فقط لسيناريو أسوأ الحالات."

"يبدو أن صاحب السمو يفكر بنفس الطريقة."

تردد بنيامين للحظة قبل أن يومئ برأسه.

اعتقدت جريس أنها ستكره حضور المناسبات الرسمية ، لأنها غالبًا ما تنطوي على المشاركة في الاحتفالات الدينية.

"خلال فترة الاختبار ، سنتحدث مرة أخرى كزوجين ، وإذا لم ينجح الأمر ، فهذا يعني أنه يجب علينا الطلاق. بالطبع..."

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن