الفصل 114
يذوب جيدًا في الزبدة أو الحليب، مما يعني أنه يمتزج جيدًا بالدهون الحيوانية.
'لكن عادةً ما ينصح الأطباء بعدم تناول الدواء مع الحليب.'
تذكرت جريس توصية الأطباء في حياتها السابقة عندما كانوا يعطونها الدواء في المستشفى.
والسبب هو أن بعض الأدوية قد ينخفض امتصاصها عند تناولها مع الحليب، مما يؤدي إلى تأخر فعاليتها.
'قدرة التنقية للقوة المقدسة لا تعمل بشكل جيد مع الأدوية.'
كان هذا هو البحث الأول الذي أجرته رابطة الصيادلة عند انضمامها إلى المعبد. الفرق بين الدواء والسم هو جرعة الاستخدام، ويمكن للقوة المقدسة أيضًا أن تقضي على فعالية الدواء.
لذلك، صممت رابطة الصيادلة الأدوية التي يصنعونها بحيث تحافظ على فعاليتها حتى بوجود القوة المقدسة للكهنة.
'لا أعرف ما الذي أضافوه لجعلها تتحمل القوة المقدسة.'
ولكن نظرًا لأن قوة القديسة أريا كانت قوية جدًا، فقد كان يُعتقد أن قوة أريا قد تزيل فعالية الدواء، ولهذا السبب أضافت جريس القليل جدًا من القوة المقدسة لجسد بوريس.
بالفعل، عندما بدأت فعالية الدواء تظهر في جسده، بدأ بوريس يفقد وعيه.
"......."
"......هل انتهى؟"
حدقت جريس في بوريس الذي بدا مضطربًا.
'لم يكن الأمر بسبب الضباب وحده.'
أخرجت جريس البندول الذي كانت تخفيه. وعندما بدأ يضيء، ابتعد الضباب الذي كان يحيط بها.
ورغم ذلك، عندما رأت الضباب الأسود الذي يلتصق ببوريس، بدا أن هذا الدواء يجلب هذا الضباب الأسود بشكل أفضل نتيجة لتفاعل ما.
أو ربما يحدث هذا عندما ينشط الدواء في الجسم دون وجود كائن يمكنه حمايته.
كان بإمكان جريس أن تنتظر حتى يظهر تأثير الدواء وتأخذ البندول، لكنها أرادت إعادة إنتاج الموقف الذي مرت به قدر الإمكان.
لأنها لم تكن تعرف ما الذي قد يحدث من متغيرات وما الذي قد يحدث لها.
'ما هي الآلية الحقيقية لهذا؟'
كانت متأكدة أن بوريس يمتلك قوة مقدسة قوية، لكنها لم تتوقع أن يكون تأثير محفز قوة السحرية بهذا القوة. رأت جريس الضباب الأسود تحت السرير يتجه نحو بوريس.
'ماذا سيحدث الآن؟'
شعرت جريس بالقلق رغم أن بوريس لم يكن ودودًا معها، بسبب حياتها الكئيبة التي عاشتها محاطة بهذا الضباب.