الفصل 31
"ربما كانت هناك طرق أكثر حكمة وأفضل."
لكن عندما بدأت في التفكير في الحادث ، كان قلبها في عجلة من أمرها.
لم تكن تعرف متى ستحدث كارثة البوابة وكان عليها فحص جميع البوابات في أسرع وقت ممكن.
شربت جريس كوبًا من الماء بجانبها واستلقت في السرير.
لكن عقلها كان ينبض بالحياة ، ولم تستطع النوم. كان من الشائع ألا تتمكن من النوم جيدًا بمجرد استيقاظها عندما كانت تعاني من الألم أو المرض.
حدقت جريس بهدوء في زخرفة صغيرة من اليشم بجوار السرير. صوت في رأسها همس لها بأفكار سلبية وتشاؤم.
<أنت غبية.><أنت غبية لإدراك ذلك الآن فقط.>
<لقد كنت محظوظًا هذه المرة. لن تكون قادرة على إنجاز أي شيء.>
<ابدا . لن يدعمك أحد بأي حال.>
<هذا لأنك غير قادرة>
غرقت جريس في عمق المستنقع ، منغمسة تمامًا في تلك الأصوات وهي مستلقية على السرير.
"أنا حقا أكره الملحق".
حتى لو بقيت ساكنة ، لا يزال بإمكاني سماع هذه الأصوات؟
لأنني أشعر بالألم ، فإن أصواتهم أعلى. إنهم يترددون معي ويتعاطفون معي.
"هل يجب أن أذهب إلى المبنى الرئيسي لفترة من الوقت؟"
هل ستشعر اذا ذهبت إلى المبنى الرئيسي بتحسن؟ هزت جريس رأسها قائلة إنه لا يبدو كذلك.
كلما ذهبت إلى المبنى الرئيسي ، كانت كثيرًا ما ترى بنيامين ، وفي كل مرة ترى جريس قلب بنيامين ، أو بالأحرى ، جريس نفسها ، أصبحت قلقة.
وبعد ذلك ، أصبحت مضطربة مرة أخرى.
لم تكن تثق في تحمل فترة الاختبار هذه.
"أولاً ذلك الانفجار الحجري ، والآن أصبت بدوار شديد في الحركة ..."
في الوقت الحالي ، يؤلمها كثيرًا وهي لا تستطيع النوم.
لم يتبق لديها وجه لتظهره للآخرين ، وتتساءل عن مدى تفكيرهم فيها كمضيفة متطلبة.
فكرت في الفارس الذي أحضرها إلى هنا وشعرت بالأسف تجاهه أيضًا.
لقد اكتفيت ، لن أذهب إلى حشد عن قصد مرة أخرى. تمتمت لنفسها وجلست في البطانية مرة أخرى.
"لكنني لم أكن هكذا خلال المهرجان."
في ذلك الوقت ، كان لقاء السكير أمرًا صعبًا ، لكنها ما زالت تستمتع بذلك الوقت ، على الرغم من أن تعبير بنيامين في النهاية كان مخيفًا بشكل لا يصدق. كان الحشد مخيفًا ، لكنه لم يكن عذابًا مثل مكتب إدارة البوابة.