الفصل 124

115 15 4
                                    

الفصل 124

"عادةً لا يتم الاكتفاء بوضع علامة تشير إلى أنه منطقة محظورة."

لو كان الأمر كذلك، لما كانت جريس تركت المكان بعيدًا عنها. لم يكن هناك أي جهاز أمني ظاهر بجانب الباب الذي يحمل لافتة مكتوب عليها "ممنوع الدخول لغير المصرح لهم".

لذلك، قد يكون هناك جهاز سحري يكشف عن وجود غرباء.

"لا يمكن للإنسان العادي أن يتجاوز عيون الأجهزة السحرية بسهولة..."

لكن جريس تمتلك قوة مقدسة بدأت في استخدامها مؤخرًا. كانت تفكر في ما إذا كان بإمكانها تلف الجهاز السحري قليلاً أو تعطيل وظيفته بطريقة ما، وهي تقبض يدها وتفتحها.

"لكن لاستخدام هذه الطريقة، يجب أولاً معرفة مكان الجهاز السحري."

بحثت حولها لكنها لم تجد شيئًا واضحًا.

"مجرد استخدام القوة المقدسة بشكل عشوائي ليس فكرة جيدة، فماذا أفعل..."

تنهدت جريس بعمق. لم يكن بإمكانها إطلاق القوة المقدسة بشكل عشوائي لأنها كانت غير متمرسة في التحكم بكمية الطاقة، مما قد يؤدي إلى تدمير الأشياء في الخارج أيضًا.

إذا تعطلت الأجهزة السحرية في الخارج، فإن الأشخاص الذين يشعرون بالقلق على سمعة جريس قد يندفعون إلى الداخل.

"إذاً لن أتمكن من التحقيق، لا يمكنني فعل ذلك."

لكن كيف؟ أثناء تفكيرها، تذكرت وجود البندول في جيبها.

"ربما؟"

البندول كان يبعث ضوءًا خافتًا بدون الحاجة إلى استخدام القوة المقدسة.

أخرجت جريس البندول وهي تأمل أن يساعدها في تعقب الجهاز السحري بطريقة ما.

كان البندول لا يزال يبث ضوءًا خافتًا أزرق سماوي. لم يكن هناك فرق كبير عند النظر إليه لأول مرة.

ولكن عندما خطت جريس بضع خطوات وهي تحمل البندول، لاحظت الفرق.

"مشابه لتلك المرة."

الضوء الخافت بدأ يهتز بشكل طفيف، مما يعني أنه اكتشف وجود شيء ما.

عندما تلقت البندول من آريا، كان أيضًا يتفاعل في وجود بعض الأثاث في غرفة . وكان كل ذلك الأثاث مغلفًا بمواد تستخدم الأحجار السحرية المستهلكة.

إذاً، إذ كان هذا الضوء يتفاعل الآن، فهذا يعني وجود تلك المواد أو شيء مرتبط بالأحجار السحرية.

"لكن هنا لا يوجد ضباب أسود، لذا قد لا تكون المواد نهائية هي السبب."

لم تشعر بشيء مشبوه في المواد نهائية التي رأتها في الطابق السفلي، لكنها أرادت التأكد من شكوكها أولاً.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن