الفصل 134

130 18 3
                                    

الفصل 134

على الجانب الآخر، لم تفهم جريس  موقف بنيامين. لم تكن تدرك كيف كانت تصرفاتها وكلماتها وعاداتها اليومية.

ولكن، بما أن بنيامين بدا سعيداً، اعتقدت أنها ربما لا تحتاج إلى فهمه بالكامل، فقررت المزاح معه.

"ظن أنني سأفتح لك الباب إذا أحضرت لي شيئًا مثل رشوة."

"رشوة؟ مثل ماذا؟"

"على سبيل المثال، حلوى الماكرون من شركة فورتسون أو بيض الطائر قوس قزح."

لم تكن جريس  تتوقع شيئًا معينًا. كانت فقط تذكر ما قرأته سابقًا في مجلة تحت عنوان "قائمة الهدايا التي ترغب السيدات في الحصول عليها سرًا".

"آه، هل كانت تُدعى ليكتان؟ سمعت أن جلد تلك الوحشية جيد للغاية."

بالطبع، كانت جريس  قد سمعت عن هذا في مكان ما ولم تكن مهتمة بشكل خاص. بل كانت قلقة من أن يقول بنيامين إنه يجب أن يسافر شمالًا ليصطاد هذا المخلوق. مهما كانت قوته، لم يكن بإمكانها التنبؤ بما قد يحدث في أي يوم.

"ليس من الصعب الحصول على الثلاثة. إذا كنتِ ترغبين بذلك، فقط أخبريني. يمكنني الحصول على حلوى فورتسون من خلال الإمبراطور أو ولي العهد."

ثم تمتم بنيامين قائلاً "ليكتان..." وأضاءت عيناه.

"هل تودين أن أحضر لكِ أفضل نوع؟"

"لقد كنت أمزح، لذا أرجوك لا تفعل ذلك."

"سمعت في مكان ما أن هذه النكات تكون عادةً ممزوجة بنية حقيقية."

"لكن هذه المرة، كانت نكتة خالصة دون أي نية، لذا أرجوك لا تفعل."

لم ترغب جريس  أن يتعب الفرسان بسببها، ولم تجرؤ على التفكير في تكلفة هذه الأشياء.

على الرغم من أن ثروة عائلة دوق فلتون يمكنها توفير كل ذلك بسهولة، إلا أن جريس  التي لم يمضِ على انتقالها من حياة نبيلة صغيرة لأكثر من سنة، وكانت تجد تلك الأشياء مكلفة للغاية.

"يا للأسف."

تمنى بنيامين هذه المرة أن تكون جريس  قد طلبت بالفعل شيئًا تريده حقًا، لأنها لم تعبر عن رغباتها أبدًا بشكل مباشر.

"إذن سأنتظر الفرصة المناسبة لأهديكِ تلك الأشياء يومًا ما."

في الواقع، لم يكن اسم الوحش "ليكتان" بل "ريهتان"، لكن بنيامين لم يشأ أن يصحح خطأها لأنه لم يرَ ضرورة في ذلك.

* * *

أمامها، كانت فنجان الشاي يبرد تدريجيًا.

في الأصل، كانت جريس  تفضل القهوة على الشاي. ولكن السبب الذي جعلها تترك الشاي أمامها دون أن تتناوله لم يكن لأن القهوة تعجبها أكثر.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن