الفصل 66

245 37 1
                                    

الفصل 66

"في الواقع، عندما وصلت إلى هنا لأول مرة مع الفريق المتقدم، أرسلت وحدة إلى الغابة. سموه على علم بذلك، أليس كذلك؟ "

"نعم، ليس أنا فقط، بل الآخرون يدركون هذه الحقيقة أيضًا."

وفي هذه العملية اكتشفوا منجمًا.

على الرغم من أنه لم تتم مشاركة المعلومات المتعلقة بالمنجم مع التعزيزات بعد، إلا أن هناك تقريرًا يتعلق بالغابة يظهر بشكل بارز اسم جريس كرأس.

والآن بعد أن تم التأكد من قيمة المنجم، اتخذ بنيامين إجراءات لضمان عدم تمكن أي شخص آخر من التدخل في عملية البيع.

"عند التحقيق في الغابة، طلبت من الفريق المرسل ربط الأشرطة على فترات معينة."

بقول ذلك، أخرجت جريس وأظهرت الشريط الأحمر الذي جمعته.

"علاوة على ذلك، هذا الشريط مطلي بطلاء فلورسنت، وهو اختراع جديد مرسل من جمعية الأدوات السحرية."

"...آه، هذا..."

نظر بنيامين إلى جريس بعيون مفتونة.

"نعم، كما يعلم صاحب السمو، الجانب السلبي لهذا الطلاء الفلوريسنت هو أنه يتلطخ بسهولة."

"عذراً على مقاطعتي، ولكن ما علاقة هذا الشريط بالسرقة؟"

"لقد قمت بتطبيق هذا الطلاء الفلوريسنت على الأشرطة بعد مجيئي إلى هنا. خلال تلك العملية، انسكبت زجاجة حبر."

أشارت جريس نحو المنطقة التي كانت مكدسة فيها متعلقاتها.

"هناك."

"...!"

"إذا كان شخص آخر قد وضع هذا العنصر في هذا المكان، بغض النظر عن مدى حرصه، فإنه سيضعه بين يديه. دعونا نتحقق في الظلام."

كانت القلادة المعنية عبارة عن قطعة جوهرة باهظة الثمن.

لو كان اللص في كامل قواه العقلية، لكان قد تصرف بحذر عند ضبطه.

وبطبيعة الحال، لمست أيديهم الممتلكات.

ومع ذلك، ما قالته جريس للتو كان كذبة.

"ولكن كيف سيعرفون؟"

ورغم أن خصائص طلاء الفلورسنت كانت صحيحة، إلا أنها لم تسكب أيًا منها على الإطلاق. قامت جريس بفحص الحشد المتجمع.

"إذا كان الجاني هنا، فقد يحاول على الفور غسل يديه أو إزالة قفازاته".

ضاقت عيون جريس.

ألا يقال في كثير من الأحيان أن الجاني يعود دائما إلى مسرح الجريمة؟ على الرغم من أنها لم تستطع فهم علم النفس هذا، أو بشكل أكثر دقة لم تكن ترغب في ذلك، إلا أنه كان الشيء الوحيد الذي يمكنها الاعتماد عليه في الوقت الحالي.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن