الفصل 53
"ومع ذلك، في هذه الحالة، ستصبح نقطة الالتقاء مشكلة."
"يمكننا مرة أخرى تقسيم الأشخاص الذين يستخدمون البوابة إلى مجموعتين. ستتوجه مجموعة واحدة إلى أقصى أطراف المنطقة الغربية، ويمكن للمجموعة الأخرى الانضمام مباشرة إلى المجموعات القادمة بالقطار."
"إذا كانت نقطة انطلاق النهر ملوثة في الضواحي، فيمكننا اتخاذ إجراءات فورية وإلا فقد يصبح الوضع خطيرًا. من ناحية أخرى، إذا لم يكن هناك تلوث هناك، يمكن أن يكون الهدف هو تعزيز معنويات الإمبراطورية من خلال إظهار القديسة وهي تغامر في المنطقة الغربية الخطرة. "
"نعم، إذا وصلت المياه الملوثة إلى العاصمة، فيجب أن يكون مصدر التلوث في حالة خطيرة. "
فكرت جريس وسألت.
"أين وجهة البعثة؟"
"إنها أراضي الكونت أرديل. ومن هنا تبدأ قناة رونديل."
"أرديل..."
عندما تردد الاسم في ذهن جريس، وصلت إليها معلومة واضحة على الفور.
لقد انقرضت سلالة الكونت أرديل، تاركة المنطقة بلا مالك لبعض الوقت.
"أليست هذه أرض غير مطالب بها؟"
"...آه! نعم، يبدو أنك على علم جيد. "
بدا بنيامين مندهشًا بعض الشيء، وشعرت جريس بالحرج.
''ألم تكن جريس الأصلية تعلم بهذا الأمر؟''
تبادر إلى ذهني الأمر بشكل طبيعي لدرجة أنني تساءلت عما إذا كانت الدوقة السابقة فيلتون تعلم بهذا الأمر، لكن رد فعل بنيامين لم يكن طبيعيًا.
"لقد قرأت كتابًا عن أراضي الإمبراطورية في المرة الأخيرة، ولا تزال الذاكرة موجودة."
حاولت جريس التلاعب بها.
"لكن مجرد أنها أرض غير مطالب بها لا يعني أنها لا تتم إدارتها."
"نعم هذا صحيح. عادةً ما تتم إدارة المناطق غير المطالب بها من قبل شخص مرخص له من قبل العائلة المالكة، أو أحد النبلاء القريبين، أو وكيل معين."
ومع ذلك، لم يكن هناك أي تقرير عن التلوث من أراضي الكونت أرديل حتى الآن.
لذلك لم يعتبره الناس مصدر التلوث.
"بطريقة ما أشعر بالامتنان لأنني أعرف محتوى الرواية."
أرادت إجراء مزيد من التحقيق حول الظروف المحيطة بالتلوث.
"كان المنتج الرئيسي من منطقة الكونت أرديل هو الخضروات الجذرية والمكسرات. هل من الممكن معرفة أسعار السوق الحالية؟!"
"في الواقع، من خلال التحقق من أسعار المنتجات، قد نحصل على فكرة عن الوضع في المنطقة. ومع ذلك، مع استخدام البوابة للتصدير والاستيراد إلى دول أخرى بسلاسة، قد لا تكون هناك تغييرات كبيرة في أسعار السوق."