الفصل 83
"هل... قبضوا على الجاني؟!"
"..."
وشددت قبضة بنيامين على زمام . كانت جريس سريعة في فهم رد فعله.
"نعم، وجدناهم. وإذا كان الأمر على ما يرام معك، أود أن أترك التعامل معك. إذا كان الأمر كثيرًا، فيمكنني الاعتناء به."
عند سماع ذلك، نظرت جريس إلى العربة التي خلفهم. تم جمع جميع الموظفين المرافقين لدوقية فيلتون.
"ولكن لماذا هم هنا ..."
لسبب ما، تبادر إلى ذهنها مقال صحفي قرأته في القطار المتجه إلى ليندن. شعرت بقلبها وكأنه توقف للحظة، وسري البرد في جسدها.
'هل من الممكن ذلك؟ '
لقد كانت مجرد قصة مروعة وقاسية تخص شخصًا آخر.
وقفت جريس في حالة ذهول، وتحدق في بنيامين.
"هل... هل فعل والدي هذا؟!"
".... نعم، قام الفيكونت ليندن بتنسيق ذلك."
"لماذا..."
بدأت جريس بالسؤال عن السبب لكنها هزت رأسها بعد ذلك. غطت فمها، شُحِبت مثل شبح.
"هل يتعلق الأمر بالمال؟"
السبب الوحيد الذي جعل فيكونت يستخدم جريس في عملية اختطاف هو المال. شعرت جريس بالغباء لمجرد سؤالها.
"يبدو من المحرج العودة إلى القصر الآن، لذلك قررنا الانتقال إلى مكان آخر."
"ربما يكون هذا حكيمًا، ولكن هل لديك مكان في ذهنك؟"
كانت تفضل العودة إلى العاصمة على الفور، ولكن كان من الصعب إدارتها في يوم واحد، لذلك كان عليهم البقاء في نطاق فيكونت لهذا اليوم. ومع ذلك، لم يكن هناك سكن مناسب للنبلاء العاليين في ملكية ليندن في الوقت الحالي.
لكن بنيامين بدا غير منزعج.
"نعم، إذا كنت بخير، يمكننا العثور على مكان."
"؟!"
نظرت إليه جريس في حيرة، ثم أومأت برأسها. وبهذا ساعدها بنيامين على ركوب الحصان وبدأوا في التحرك.
'هذا الطريق...'
عبروا البحيرة وتوجهوا إلى عمق الغابة. كانت الشجيرات الكثيفة سميكة، ولكن كان هناك طريق كما لو أن شخصًا ما قد مر من هنا من قبل.
"ما هو هذا الطريق؟"
نظرت جريس إلى بنيامين بنظرة محيرة، لكنه بدا مرتاحًا كما لو كان كل شيء مألوفًا بالنسبة له.
"يبدو أنه يعرف هذا المكان..."
كان المكان الذي جلب فيه بنيامين جريس إليه منزلًا مريحًا في الغابة، مصنوعًا من الطوب القديم الوردي الذي ترك انطباعًا.