الفصل 182
في الأصل، لم يكن هناك مفهوم للسحر أو القوة مقدسة في هذا العالم.
وعندما يُسأل أيهما وُجد أولاً، فالإجابة بدون شك هي أن السحر وُجد أولاً. إن مصدر الكفاح للبقاء على قيد الحياة، ومصدر الشغف نحو الحياة نفسها، تجمع وتكثف ليصبح قوة تُسمى "السحر".
المشكلة هي أن كل من يعيش يمتلك شغفًا للحياة، والرغبة في تجنب الموت أصبحت تزداد يومًا بعد يوم.
الموت هو أمر طبيعي لكل شخص، ومع ذلك، كان هناك من اعتبر الموت كابوسًا وسعى للهروب منه، بينما آخرون ذهبوا اليه.
الرغبة في العيش بشكل جيد كانت قوية لدرجة أنها اجتاحت هذا العالم، وتراكمت في الأرض وخلقت كائنات جديدة، وأُطلق على هذه الكائنات في التاريخ اسم "وحوش سحرية".
لم يكن هناك من يعرف بالتحديد أصل السحر، ولذلك لم يكن هناك وقت لمعرفة أسباب ظهور الوحوش السحرية.
كان يُعتقد فقط أنها كارثة مفاجئة، وكان الناس يخشون هذه الكائنات كثيرًا.
"... لهذا السبب، لم يكن السحرة يتوافقون جيدًا مع الوحوش السحرية."
قال بنيامين ، الذي كان يستمع لشرح الكيان الوهمي، مشيرًا إلى ما أدركه.
«قوة السحرة هي السحر، وهي مرتبطة بمصدر حياة الوحوش السحرية. في الأساس، هذه الكائنات هي تجسيد لأقوى قوى مضغوطة على هيئة حياة، ولذلك فإن حقيقة أن الأشخاص العاديين تمكنوا من هزيمتها هي أمر مذهل.»
«أعتقد أن عائلة دوق فيلتون رائعة للغاية.»
«بالطبع، أول دوق لفيلتون مرتبط بهذه القصة.»
تاريخ الإمبراطورية يشير إلى أن أول دوق لفيلتون استولى على أراضي الشمال المليئة بالوحوش السحرية لحماية الإمبراطورية.
«أليس هذا غريبًا؟ إذا كان السحر يتجمع في كل أنحاء العالم، فلماذا تفيض الوحوش السحرية فقط في الشمال، ولماذا يوجد "الأثر المقدس" تحت قلعة الدوقية؟»
"...."
«عادة، لا يتساءل الناس عن هذا، لكنكم هنا الآن.»
ضحكت الكائنات الوهمية، قائلين إنهم لم يطرحوا هذه الأسئلة حتى دخولهم هذا المكان.
«في البداية، قررنا استدعاء كيان يمكنه إزالة الوحوش السحرية وتطهير الأرض. وكان هذا الوسيط لذلك.»
ظهر أمام بنيامين حجر أبيض يشبه الرخام. ولكنه كان يتذكر رؤيته لهذا الشيء من قبل.
"يبدو مشابهًا للحجر السحري المستهلك."
«ههه، أليس كذلك؟ في المعبد يُطلق عليه الحجر المقدس.»
"آه."