الفصل 98
من هو هذا الشخص، فكرت جريس مليًا، لكنها لم تستطع حتى تذكر اسمه. ومع ذلك، نظرًا لأنه كان مشابهًا لإريا، فلا بد أنه كان شخصية رمزية تمامًا.
كانت الشخصية أكثر مقارنة بـ أريا لأنها كانت ترتدي فستانًا من نفس اللون والأسلوب.
لسوء الحظ، لم تتمكن جريس من تذكر لون الفستان أو تصميمه، لذلك قررت تجنب النمط الشائع حاليًا تمامًا.
"وإذا حضرت حفلة فلن أخسر أمام أحد بقدر الضجة، حتى لو فقدت مكانتي الاجتماعية".
ظهرت دوقة فيلتون في العالم الاجتماعي لأول مرة منذ فترة طويلة.
لقد كانت حقا مادة جيدة لدغة فيها.
' علاوة على ذلك، استخدمت إريا قماشًا ثمينًا للغاية لم تستخدمه إلا العائلة الإمبراطورية، لذا فإن المقارنة مستحيلة...'
و إنه من الحكمة تجنب القتال الذي لا يمكنني الفوز فيه أبدًا. قررت جريس العودة.
"أريد أن أرتدي فستاناً يستخدم بعضاً من قماش فيشيان. بما أنه ليس لدي أي شيء جاهز، يجب أن أبدأ بالتحضير الآن. هل سيكون الأمر على ما يرام؟"
لم يكن على جريس أن تتبع هذا الاتجاه أيضًا، حيث لم يتبع جميع الأرستقراطيين هذا الاتجاه.
"ولكن من الأفضل تجنب القول بأنك لم تتبع لأنك لا تعرف."
إذا حضرت جريس الحفل الإمبراطوري، فسوف تجذب الانتباه بطريقة سلبية / سيئة.
وكان من الواضح لهم أنهم سوف ينظرون ويقيمون كل شيء، بما في ذلك مظهر جريس من المجوهرات إلى الفستان الذي توتديه.
"نعم، هذا ليس جنون العظمة، إنها حقيقة مؤكدة."
بالنظر إلى تصميمات الفساتين في الكتالوج، أصدرت جريس حكمًا رائعًا.
"إذا كان ذلك ممكنا، فمن الأفضل أن اغطي جسمي. لدي بعض النمش على جسدي."
"إذن فهو ليس أسلوبًا شائعًا هذه الأيام."
"نعم، ولكن هناك طريقة."
نظرت سيريني إلى جريس بتعبير قلق للغاية.
"لقد تلقيت هدية عبارة عن زهرة لا تذبل أبدًا، ويُقال إنها مفيدة لتخفيف النمش، ولكن نظرًا لأنها كانت المرة الأولى التي أستلمها فيها، لم يكن لدي أي فكرة عن مقدارها أو كيفية استخدامها."
مستفيدة من خيبة أمل سيريني، سربت جريس المعلومات سرًا.
كان رد فعل سيريني عندما ظهر اسم القمة. لكن ما كان مفاجئًا هو أن بنيامين أيضًا أظهر رد فعل ضعيفًا عند سماع الاسم.