الفصل 13
"سأذهب إلى المهرجان اليوم وأشتري شيئًا لأقدمه كهدية. حتى لو كانت أموال بنيامين ، فلن يمانع بسبب الأجواء الاحتفالية ".
"سيدتي ، ماذا تريدين أن ترتدي!"
ضحكت سالي والخادمات الأخريات عندما أظهرن لجريس بعض الفساتين.
من بين الفساتين التي تختارها جريس عادة ، كان فستان جميل لا يناسبها عالقًا في فجوة الخزانة.
"سأختار الثالث."
اختارت جريس فستانًا أرجوانيًا داكنًا بوجه هادئ.
أصيب الجميع بخيبة أمل لفترة وجيزة ، لكن سرعان ما قمعوا تعابيرهم وأبعدوا الفساتين الأخرى.
"كان تحضير قناع أبيض فكرة جيدة. إذا كان القناع غامقًا جدًا ، فستجد السيدة صعوبة في التنفس بالتأكيد ".
كانت سالي تتجاذب أطراف الحديث وهي تحضر ملابس جريس بخفة.
"يا إلهي."
تراجعت سالي بالعين وهي تعدل ملابس جريس .
"ما هو الخطأ؟!"
"سيدتي ، هناك مساحة إضافية في الفستان."
ضغطت سالي على القماش الفضفاض وعرضته على جريس. لم يكن هناك الكثير من القماش الإضافي ولكن كان هناك القليل من القماش حول الذراعين والخصر.
"هل يجب أن أصلحه ؟!"
"نعم ، ولكن لهذا اليوم فقط ، من الأفضل ارتدائه كما هو. ليس هناك ما يكفي من الوقت لإصلاحه الآن ".
نظرت جريس إلى نفسها في المرآة ، وقامت بتقويم ظهرها ، وأومأت برأسها.
عكست الساعة في المرآة أن الوقت قد حان للمغادرة.
عندما غادرت جريس الملحق ، كان بنيامين ينتظرها بالفعل. بينما كانت جريس ترتدي عباءة ، كان بنيامين يرتدي ملابس خفيفة.
لكنه كان يرتدي قبعة واسعة الحواف.
"سيدتي ، أنت هنا"
"هل أنا متأخرة؟!"
"لا ، لقد خرجت أولاً. سيدتي لم تتأخر أبدًا. "
"همم."
من المؤكد أن جريس لم تكن عاطفية كما اعتادت عندما تخطر ببال ذكريات ماضيها. كان الأمر مثيرًا للسخرية حقًا.