الفصل 29

521 54 0
                                    

الفصل 29

"هل هذا صحيح؟"

لقد كان جزءًا لم يظهر أبدًا في الأصل. كانت جريس مفتونة جدًا بحقيقة أنها كانت تسمع لأول مرة وتركز على كلماته. وأوضح بنيامين وكأنه يختلق الأعذار.

في الوقت نفسه ، أومأت جريس برأسها لتفهم سبب ظهور سيلفستر وبنيامين في نفس المكان في الأصل.

"نعم. قد لا يكون من السهل الاقتراب منه ، لكنه ليس شخصًا سيئًا. بالطبع ، ليست هناك حاجة لسيدتي لمحاولة إجبار الصداقة. إنه ليس شخصًا يمكن أن يكون شخصًا جيدًا للجميع ، لتبدأ بـ ... "

"أرى."

كررت جريس فقط "أنا أرى ، هل هذا صحيح؟" بينما كانت تومئ برأسها ، وشعرت أن بنيامين لم يكن يقدم الأعذار ، بل التفسيرات.

بالنسبة لبنيامين ، بدا أن سيلفستر في وضع مثل الأخ الأصغر القلق.

"سمعت أن معالي ولي العهد قد سمع عني الكثير".

"... لم أقل شيئًا مميزًا."

"ما نوع القصة الرائعة التي يمكن أن تكون عني؟"

"لم أقل شيئًا مميزًا حقًا."

"حسنا."

"...."

تمتمت جريس إلى نفسها ، متسائلة لماذا أكدها مرة أخرى ، وحولت نظرها إلى الجانب.

عندما كانت على وشك المغادرة من الباب الخلفي ، أدركت جريس شيئًا غريبًا.

"يبدو أنني في حالة مزاجية أفضل من ذي قبل."

لماذا؟

"سيدتي؟"

"أوه ، لا ، لا شيء."

"هل سيكون الأمر على ما يرام إذا وداعتك حتى هذه النقطة فقط؟"

سأل بنيامين جريس ، مشيرًا إلى الشارع خارج الباب الخلفي.

تبعت جريس بنيامين ، وضغطت غطاء عباءتها بإحكام ، بشعور من الشك.

⋆ ★ ⋆

"السّيدة ليندن! "

استقبلت كليتا جريس ، تاركة وراءها كومة من أكياس الشاي المكدسة. شعرت جريس بالارتياح لأنها رأت النساء يحيونها بنفس الطريقة.

"فيوه."

مهما كان الأمر ، كان الجو أكثر راحة في الخارج. أخذت جريس نفسا عميقا.

"ربما كان مجرد خيالي في وقت سابق."

أومأت جريس برأسها وأعادت تحية كليتا.

"شعرت بالفراغ بدون السيدة ليندن."

"أنا متأكد من أنك أبليت بلاءً حسناً حتى بدوني ، أليس كذلك؟"

نظرت جريس إلى ما كان الجميع يفعله حتى الآن. يبدو أنهم كانوا يستعدون بشكل مطرد للمطعم والعقود طويلة الأجل التي رتبتها جريس مسبقًا ، وكسبوا رسوم العقد والمضي قدمًا في التسويق التجاري لاستهداف الأفراد.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن