الفصل 47

306 42 5
                                    

الفصل 47

''في هذه الحالة، يجب أن أتصرف بشكل مختلف عما أعرفه في النص الأصلي.''

إذا بقيت ببساطة في الملحق دون اتخاذ أي إجراء، فإن الشيء الوحيد الذي ينتظرها هو الموت غير المؤكد.

وربما يكون من الجيد أن تقترب من الحقيقة، حتى لو كانت محفوفة بالمخاطر، كوسيلة لحماية نفسها.

''احتياطًا، يجب أن أبدأ في خلق الشك في أذهان أولئك الذين قد يتساءلون عما إذا حدث لي شيء ما.''

تم تجاهل وفاة جريس بسهولة لأنها بقيت داخل القصر فقط، حيث لم يكن هناك شهود.

ولكن إذا كان هناك أشخاص يدعمون جريس، أو على الأقل كانت لديهم علاقة متبادلة، فإن موتها المشبوه لن يمر بهدوء.

بعد كل شيء، كانت زوجة دوق.

''إذا كان شخص ما ينوي قتلي حقًا، فسأضطر إلى تغيير خططي. قد يتأخر مقارنة بالأصل.''

خلال ذلك الوقت، قد تكتشف نقاط ضعف أخرى أو تجد طرقًا للبقاء على قيد الحياة.

"إذا كان بنيامين يريد قتلي حقًا، فقد يكون من الآمن الحصول على الطلاق قبل ذلك... أو إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد يكون البقاء هنا هو الخيار الأكثر أمانًا".

اليوم، كان عقلها واضحا بشكل مدهش. تفاجأت جريس بقدرتها على التفكير بهدوء بهذه الطريقة.

كان تنظيم أفكارها وعواطفها هو الجانب الأكثر تحديًا منذ دخولها هذا الجسد.

"هل هذا بسبب وجود الكثير من الزهور؟"

يبدو أن جريس الأصلية لديها انجذاب قوي للزهور، لذلك ربما لعبت البيئة دورًا.

وبينما كانت جريس تنظر حولها إلى الزهور، سألها بنيامين:

"هل يروقك هذا المكان؟"

"هممم... سيكون من الرائع أن أتمكن من المجيء إلى هنا كثيرًا."

"سيكون من الصعب عليك أن تأتي إلى هنا بشكل متكرر بسبب المسافة."

"أرى."

في تلك اللحظة من خيبة الأمل، قدم بنيامين اقتراحا.

"هل يجب أن نصنع دفيئة في ملكية الدوق؟ مزين بأسلوب مماثل."

"....! هل يمكننا حقا؟"

"لا يوجد شيء لا يمكن القيام به من أجلك. سأتأكد من اكتمال البناء في أسرع وقت ممكن. "

أضاء وجه جريس بالترقب، حتى دون أن تدرك ذلك. لاحظ بنيامين حماستها وابتسم.

على الرغم من أنهم كانوا في طور مفاوضات الطلاق، إلا أنهم ناقشوا الخطط المستقبلية بشكل عرضي.

"وإلى جانب ذلك، كنت أخطط لصنع واحدة لك متى شئت."

عندما أضاف بنيامين هذه الكلمات، دخلت خادمة من الخارج على عجل.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن