الفصل 157

51 9 0
                                    

الفصل 157

"هذا..."

لقد عادت بالزمن إلى الوراء. لم يكن هناك تفسير آخر ممكن.

ولكن لم تسمع جريس من قبل عن قدرة الكاهنة المقدسة على إعادة الزمن. لو كان ذلك ممكنًا، لكان بالتأكيد قد تم تسجيله في القصة الأصلية التي قرأتها جريس.

'لا يمكن أن تكون هناك قدرة عظيمة كهذه لم يتم ذكرها في الرواية.'

حتى لو كانت القصة قد وصفت من منظور "آريا"، فإن "أمنية قديسة" كانت مركزة حول "آريا".

"لا أريد الطعام، يمكنكِ إزالته".

أرسلت جريس آندي بعيدًا وجلست متكئة في مكانها. وسرعان ما اختفى الصوت الذي كان ينبعث من خارج الباب.

'لا فائدة من الإمساك بآندي هذه المرة'.

كانت تعرف أنها جاسوسة، لكنها لم تكن بحاجة للذهاب إلى المعبد هذه المرة. لقد حصلت بالفعل على كل المعلومات التي يمكنها الحصول عليها من هناك، والذهاب مجددًا لن يؤدي إلا إلى تكرار ما حدث.

'عدم ذكر هذه القدرة في الرواية يعني أن استخدامها ليس سهلاً. حتى بالنسبة للقديسة، هذا صعب'.

قد تكون القوة المقدسة أكثر قوة من تلك التي يعرفها العامة. فكرت جريس في هذا وهي تلمس شفتيها.

"إذن ما يجب عليّ فعله أولاً هو ذلك".

بعد أن نظمت أفكارها، نهضت جريس من مكانها. كانت على وشك إرسال رسالة إلى آريا.

'يجب أن أزيل تلك الأحجار جميعها. سيكون من الأسهل أن أفعل ذلك دون أن أذهب بنفسي'.

ظهر دوق جارتي فجأة في المعبد بسبب الزيارة المفاجئة لدوق فيلتون وزوجته.

مهما حدث لتلك الأحجار، لم يكن هناك أحد سيتهم آريا. فمنذ البداية، كانت الكهنة هم من منعوها من دخول تلك المناطق، وآريا كانت تطيعهم دون أن تشك فيهم.

'أتمنى أن تصدقني'.

كتبت جريس رسالة بسيطة إلى آريا من مكتبها. أضافت إليها بعض التفاصيل الغامضة التي قد يكون من الصعب فهمها بدون معلومات مسبقة.

لم يكن مهمًا إن لم تصدق آريا كلام جريس بالكامل. إذا نشأ لدى آريا بعض الشك، فإنها ستدخل إلى المنطقة المحظورة، حيث يوجد الكثير من الأدلة التي تدعم ما أرسلته جريس لها.

يبدو أن الأحجار المقدسة التي تحتوي على قوة قديسات كانت موجودة فقط في المعبد المركزي. كان هذا نوعًا من الحظ في خضم المصاعب.

'رغم ذلك، سيكون من الأفضل أن يساعدني أحد'.

أخرجت جريس ورقة أخرى وكتبت رسالة إلى زوجة السير تشارلز. اقترحت عليها أن تذهب للصلاة في المعبد المركزي من أجلها ومن أجل طفلها، لأن ذلك لن يبدو غريبًا في الوقت الحالي.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن