الفصل 133

99 14 6
                                    

الفصل 133

"حتى الآن، لم يحدث ذلك بعد."

"ولن يحدث في المستقبل أيضاً."

أشار بنيامين إلى رف الكتب الفارغ.

"يمكنك ملء هذا الرف بالكتب التي تفضلينها."

"ألن تختار أنت الكتب؟"

"أخشى ألا تتناسب مع ذوقكِ."

"أوه، لكنك قلت قبل قليل أنك لن تخطئ في معرفتي."

ضحكت جريس  وهي تلمس ذراع بنيامين بخفة، وكأنها تمسكه متلبسًا. عندها أدرك بنيامين خطأه وابتسم بهدوء.

"إذا كنت أخشى أن أكون مخطئًا، فأفضل أن لا أفعل. وفي النهاية، لم أخطئ حقًا."

"ألا يعتبر هذا تحايلاً؟"

"ربما أصبحت أكثر دهاءً قليلاً."

ثم بدأ بشرح تفاصيل الغرفة واحدة تلو الأخرى. أشار إلى المكتب الذي تم تفصيله في ورشة خاصة وتم تسليمه يوم أمس، ولهذا السبب استطاع أن يعرض عليها هذه الغرفة اليوم فقط.

بينما كانت جريس  تستمع إلى توجيهاته وتنظر حول الغرفة، توقفت عند النافذة.

"سعادتك ، انظر إلى هذا."

"ماذا هناك؟"

أشارت جريس  إلى المنظر خلف النافذة وهي تبتسم.

"يمكنني رؤية القصر الرئيسي. هل تعتقد أنه يمكنني رؤيتك من هنا إذا كنت تطل من النافذة في أحد الأيام؟"

"......"

"سعادتك؟"

ضحكت جريس  معتبرة الأمر مصادفة ممتعة، لكن عندما لاحظت أن بنيامين لم يرد، استدارت لتنظر إليه.

كان طرف أذنه محمرًا قليلاً.

"هل من الممكن...؟"

"لم أخطط لذلك في البداية، ولكن بعد أن علمت بذلك، اعتقدت أن هذا المكان سيكون مناسبًا."

ثم اعترف بكل شيء قبل أن تسأله جريس .

"أحد هذه النوافذ يطل على نافذة مكتبي. لكن لا تقلقي، لا يمكنني رؤية داخل هذا الملحق من هناك. خصوصيتك مضمونة تمامًا."

"أوه..."

كانت جريس  تمزح، لكنها اكتشفت أن الأمر كان حقيقيًا. أعجبت جريس  بهدوء، لكنها لم تقل شيئًا آخر. ربما ظن بنيامين أن صمتها يعبر عن استياء، لذلك بدأ يشعر بالقلق ويبحث عن أي علامة على رضائها.

"أنا لست غاضبة."

"حقًا؟ هل أنت متأكدة؟"

"نعم، بالفعل."

ولكن بهذا، خطأ مرة واحدة. قالت جريس  وهي تضيف وتضحك، فأظهر بنيامين وجهًا متحيرًا.

"لقد أخطأت في معرفتي مرة واحدة. كنت تقول أنه لن يحدث مرة أخرى."

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن