الفصل 99
<إنها مضيعة للملابس.>
<إذا واصلت السير على هذا النحو، فسوف تكونين أضحوكة. لماذا لا تهربين فحسب؟>
<نعم، يجب عليك تناول هذا الدواء أيضًا. أحتاج إلى فقدان المزيد من الوزن. وإلا فسوف تكونين أضحوكة، أليس كذلك؟>
لا يمكن للمرأة ذات الجسم المستدير أن تكون الشخصية الرئيسية في رواية خيالية رومانسية.
في اللحظة التي سمعت فيها الصوت، اهتزت جريس. خاصة أنه لا توجد طريقة للتخلص من تلك الأصوات في الوقت الحالي.
"لا يزال يتعين علي أن أذهب."
ومع ذلك، فإن سبب تحركها هو أنها لا تريد أن تعيش إلى الأبد في هذا الصوت.
⋆★⋆
"أريد أن أهرب."
وانهار هذا الوعد المهيب أمام القصر الإمبراطوري.
لم يكن ذلك لأنني سمعت أي شيء على وجه الخصوص. عند النظر إلى هذا العمل الفذ الضخم والملون، لا بد أن يفقد الجميع معنوياتهم.
'أليس كذلك؟ هل انا فقط؟'
كانت العربة لا تزال تعبر حديقة القصر الإمبراطوري. يمكن رؤية النبلاء من بعيد وهم يدخلون بطريقة مألوفة جدًا.
"أعتقد أن الجميع على دراية به."
لقد كانت مناسبة كبيرة لا تقارن بحفلة استقبال المولود الجديد التي دعا إليها ماركيز تشارلز.
كما أعربت جريس عن أسفها لأنه كان ينبغي عليها حضور العديد من الحفلات الاجتماعية الأخرى مسبقًا، لكنها قبلت، معترفة بأنه ليس لديها مكان تذهب إليه الآن.
' اهدأي، هذه أنا.'
على أية حال، سمعة جريس فيلتون في أدنى مستوياتها على الإطلاق. ليس هناك مكان آخر للسقوط.
على الرغم من تورط جريس في فضيحة التلوث الغربي، إلا أن الفضيحة لا تزال تبدو غير منقوصة.
"إنه أمر مثير للاشمئزاز في هذه المرحلة."
على الرغم من أن البطلة إريا كانت معروفة تمامًا وتم الإشادة بها لما فعلته خلال الرحلة الاستكشافية الغربية، إلا أنه لم تُقال كلمة طيبة واحدة عما فعلته جريس.
في هذه المرحلة، وصلت جريس إلى النقطة التي بدأت تشك فيها بأن العالم ينبذها ويحاول قتلها.
"أعتقد أن قصة بنيامين نُشرت بالتفصيل في الصحيفة".
في بعض الأحيان، عندما كنت أخرج، كانت المجلات والصحف التي أقرأها في الخارج مليئة بالقصص عن المنطقة الغربية. من بينها، كانت هناك قصص تمدح الحملة، لكن ذكر جريس كان نادرًا.