الفصل 118

94 14 4
                                    


الفصل 118


بعد الحديث مع بنيامين، حصلت جريس بشكل طبيعي على دفاتر الحسابات. بدا أن بنيامين، الذي كان مشغولاً بفكرته عن حديثه مع جريس ، قد أرسل لها الدفاتر التي تم ترتيبها بالفعل.


"تم تنظيمها بشكل واضح."


في الواقع، قد شاهدت نسخة منها في البداية، لكن الدفتر الذي تطلعه الآن كان أكثر شمولاً، حيث كان يوضح بوضوح كيفية إدارة الأثاث والمواد الغذائية داخل القصر.

بفضل ذلك، تمكنت جريس من التحقق بسرعة من مواقع كل قطعة أثاث.


'... بالرغم من أنه يمكننا اتباع الضباب، إلا أن هذا أسرع.'


كانت الأثاثات المدهونة بمواد خاصة موجودة فقط في ملحق ، وخصوصاً في المناطق التي تقيم فيها جريس . كان هناك الكثير منها في غرفتها وحولها، وهو ما كان يثير الدهشة لأن مكتبتها لم تحتوي على أي منها.


"هل كان يعرف أين أذهب بكل تفاصيله؟"


شعرت جريس بقشعريرة من هذا الأمر، وبدأت تتساءل إذا كان يجب عليها أن تمدح إصرارهم.


"... لون أزرق سماوي."


أخرجت جريس من جيبها باندول ينبعث منه ضوء أزرق سماوي. ورغم مرور الوقت، لم يتلاشى الضوء.


"بفضل هذا، أصبح من الأسهل العيش بشكل مريح."


قيل أن الباندول مصنوع من حجر مقدس. أمسكت جريس به بإحكام وأخذت تفكر.


"هل جميع الأحجار المقدسة تشع بهذا الضوء؟"


وفي المقابل، هل تشعر الأحجار السحرية المستهلكة بضباب غير مستحب؟ هل هناك علاقة بين الاثنين؟ تساءلت جريس .


"لكن إذا كان الأمر كذلك، فما سبب اختلاف ألوان الضوء؟"


تذكرت جريس كلمات آريا السابقة:


"ليس كل القوى المقدسة لها ضوء."


"وأيضاً، يُقال إن هذا الضوء عادة ما يعكس لون الروح."


"لون الروح..."


هل يمكن أن يكون هذا هو لون روح القديسة السابقة؟ ربما يكون هذا الباندول من صنع القديسة. توصلت جريس إلى هذا الاستنتاج.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن