الفصل 12
قررت جريس أن تعطي شيئًا آخر غير المال. كما هو متوقع ، كان من الأفضل تمرير مشكلة المال إلى بنيامين.
غادرت سالي لشراء بسكويت تم تعيينه بأمر من جريس.
وضعت جريس عباءتها على السرير وتوجهت إلى المكتبة.
عندما فتحت الدرج الأول في مكتبة ، كان لا يزال هناك الكثير من الإشارات المرجعية.
"لقد صنعت كل هذه بنفسها."
كانت جريس تحب الزهور رغم أنها لم تكن تعرف أسماء الزهور.
لذلك ضغطت على أزهارها المفضلة وخزنتها كإشارات مرجعية بدلاً من الاحتفاظ بها فقط.
كانت طريقة للاستمتاع بهواية القراءة المفضلة لديها.
"كانت هوايات جريس أشياء يمكن أن تستمتع بها وحدها بهدوء. يبدو أنها لا تكاد تتذكر أنواع الزهور ، لكنها تحبها على أي حال ".
الهوايات عادة تتعلق بالاهتمام ، أليس كذلك؟ كان من الرائع أنها لم تكن تعرف أنواع الزهور أو أسماءها. لكن مرة أخرى ، كان من الممكن أن تعجبهم تمامًا لأنهم كانوا جميلات.
"فقط لأنك تحبين شيئًا لا يعني أنه يمكنك معرفة كل شيء عنه ..."
اعتقدت جريس أنها كانت مشابهة لماضيها.
"بالطبع ، لم يكن لديّ في الماضي أي خيار تقريبًا."
تمتمت جريس بهدوء وهي تحصي عدد الإشارات المرجعية. لا يبدو أنه كان هناك عدد قليل جدًا ، وبدا جيدًا بما يكفي للتعبير عن بعض الجهد.
"لا يوجد شيء يمكنني القيام به إذا لم يعجبني."
ومع ذلك ، كانت هدية من الدوقة ، لذلك لم يكن لتتخلص منها علانية.
⋆ ★ ⋆
كان فرسان دوقية فيلتون الذين عادوا لتوهم من رحلة استكشافية طويلة مستلقين على الأرض بتعابير متعبة. استقبلهم زملاؤهم بتعبيرات متعاطفة.
"لكن سمعت أنك استخدمت البوابة في طريق عودتك؟"
"لأن سيدنا لا يدخر جهدا في دعم فرسانه ..."
ظهر ريتون كل عامين. إذا ظهر مرة واحدة ، فلن يكون ملحوظًا في العام التالي.
كان فرسان فيلتون ، أو بالأحرى جميع الخدم العاملين في دوقية فيلتون ، راضين بشكل عام عن المعاملة التي تلقوها من الدوقية.