الفصل 46

345 46 5
                                    

الفصل 46

"...."

ماذا يمكن أن يفكر الآن؟ خفضت جريس نظرتها، وهي تحمل سؤالاً سيظل دون إجابة.

وبعد مرور بعض الوقت، توقفت العربة.

"لقد وصلنا."

كان صوت بنيامين هادئًا لكنه بدا متحمسًا بعض الشيء.

نزل أولاً وسأل.

"هل يمكنني مرافقتك زوجتي ؟"

"لو سمحت."

قبلت جريس، وابتسم بنيامين بابتسامة عريضة وهو يمد يده.

'يبدو منفتحًا تمامًا عندما تنشأ لحظات كهذه.'

أخذت بيده أفكارًا مختلفة غمرت عقل جريس. لكن أفكارها المضطربة سرعان ما قطعتها رؤية مبنى جميل دخل مجال رؤيتها، ولفت انتباهها.

"واه..."

"هل أحببت ذلك؟"

وبينما أطلقت جريس صيحة إعجاب صغيرة، سأل بنيامين بشعور من الفخر.

"إنها... جميلة بشكل لا يصدق."

يتكون المبنى من أعمدة بيضاء رفيعة وجدران زجاجية شفافة. جعلت مصابيح الشوارع المحيطة به الهيكل الزجاجي يلمع ويتألق.

في ظل وجود هذه المنشأة خارج القصر، يمكن للمرء أن يدرك قوة عائلة الماركيز تشارلز، التي حافظت عليها بشكل مثالي.

"إنها تسمى الدفيئة، التي أنشأها الماركيز تشارلز للترحيب بزوجته. إن ملكية دوقية لا تحتوي على دفيئة بهذا الحجم، لذلك أردت أن أريها لك. "

تفحصت جريس ارتفاع المبنى الرائع من الأعلى إلى الأسفل، واستمعت إلى شرح بنيامين.

"ولكن هل يجوز لنا أن ندخل مثل هذا المبنى الخاص؟"

"لقد حصلنا على إذن لهذا اليوم."

"في هذه الحالة، كان من الضروري بالنسبة لنا أن نأتي اليوم؟"

وشدد بنيامين على أنه إذا كان الأمر متعبًا للغاية، فيمكنهم القدوم مرة أخرى. ومع ذلك، عند سماع كلمة "إذن"، أدركت جريس أن ذلك لم يكن قرارًا مرتجلًا، بل جدول زمني محدد مسبقًا.

فوجئت جريس بهذا اكتشاف غير المتوقع، ورأت بنيامين يبتسم بهدوء.

"يمكننا دائمًا الحصول على إذن في وقت آخر. لدينا علاقة وثيقة مع الماركيز، بعد كل شيء. "

"حسنًا، أعتقد..."

لقد كان نوعًا من عدم الحضور. إذا قاموا بإلغاء جدول اليوم، فقد يعرض ذلك ثقتهم مع ماركيز تشارلز للخطر.

"لقد تجنبت مشكلة كبيرة بصعوبة."

كان الجزء الداخلي من الدفيئة أكثر روعة من الخارج. على الرغم من أن المبنى كان أبيض اللون بالكامل، إلا أن الزهور بداخله عرضت مجموعة متنوعة من الألوان.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن