الفصل 111

142 20 23
                                    


الفصل 111


انتشرت شائعات عن تصرفات جريس في البلاط الإمبراطوري في جميع أنحاء الإمبراطورية.


رغم أن بعض الصحف الشعبية نشرت إشاعات عنها، إلا أن هناك الكثير من الناس الذين شهدوا الحقيقة.


وكان من بين هؤلاء عائلة المركيز شارلز، التي لها نفوذ كبير في المجتمع الراقي.


التقت جريس بآريا من خلال عائلة المركيز، وفي غياب جريس، قدمت آريا كلمات مباركة بلطف إلى زوجة ماركيز شارلز.


حتى في مناسبة غير رسمية، تظل بركة القديسة مقدسة.


كان المركيز شارلز مبتهجًا بشكل كبير لأن زوجته ستحظى بطفل سليم وستظل بصحة جيدة بفضل البركة.


عندما أرسلت عائلة المركيز رسالة شكر، تفاجأت جريس لأنها لم تكن تعلم أن مثل هذا الحدث قد وقع في غيابها.


' لهذا السبب لم يكن الجميع موجودين حينها.'


بسبب بركة القديسة المفاجئة، خشيت ماركيزة أن تتلاشى البركة إذا بقيت في الخارج، فعادت إلى المنزل بسرعة.


ونظراً لاختفاء الشخصية المحورية، تبادل الآخرون بضع كلمات ثم غادروا، وتركت أريا وحدها لتتجول حتى وجدت نفسها في 'تلك الحالة'.


'الآن فهمت ما حدث...'


عندما علمت جريس الحقيقة، لم تستطع إلا أن تضحك.


ولكن مركيز شارلز، الذي استفاد من هذا الأمر، أعرب عن شكره لجريس وأصابه الغضب عند سماع ما حدث بعد ذلك.


لذا استخدموا مواقعهم لنشر الكلام في الصالونات والنوادي.


بما أن زوجة المركيز كانت تركز على الولادة، تولت مركيزة الكبرى شارلز بنفسها الأمر، ورغم أنها كانت تستعد للتقاعد، إلا أنها كانت معروفة في المجتمع ولها العديد من الأتباع.


بفضل ذلك، بدأ البعض يعيد تفسير الشائعات المنشورة في الصحف الشعبية.


"......"


قبل وصول بوريس، وبعد أن أكملت تمرينها الخفيف واستعدت تماماً لاستقبال الضيوف، خرجت جريس للتنزه مستمتعة ببعض الوقت الفائض.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن