الفصل 19

662 70 6
                                    

الفصل 19

"هل يمكنني استخدام أموالي الشخصية كما يحلو لي؟"

"نعم؟"

"وأعتقد أنني سأخرج لبعض الوقت ... هل هذا جيد؟"

"نعم؟"

"إذا لم ينجح الأمر ، فهل لا بأس إذا شرحت السبب بالتفصيل؟"

تمتمت جريس بهدوء.

"لا شيء سوى الموارد الشخصية للسيدة. أنت حرة في استخدامها كيفما تشاءين. "

"حـ حقًا؟"

"نعم. حتى لو كان صاحب السمو الدوق ، فلا يمكنه فرض أي عقوبات على هذا الأمر ".

أومأت جريس برأسها ، متفهمة.

"أيضًا ، الخروج هو حريتك ، ولكن بصفتك الدوقة ، يرجى إخبارنا إلى أين أنت ذاهبة على الأقل. سنوفر حراسة. "

"أرى ... يمكنني فعل ذلك."

أومأت جريس برأسها بهدوء.

في الرواية ، لعن الجميع جريس باعتبارها دوقة غير كفؤة ، وكانت المشاعر التي شعرت بها داخل الملحق مجرد اكتئاب.

لذلك ، عندما أعطاها كبير الخدم استجابة أكثر ودية مما توقعت ، أومأت جريس برأسها.

"حسنًا ، كان كل الخدم لطفاء معي."

تمكنت جريس من قمع الشعور المزعج.ربما كان السبب الذي جعل هؤلاء الناس لطفاء معها هو على الأرجح بسبب الشفقة ، والسبب في أنها قد تكون حرة في الخروج هو أنه لم يكن هناك فرق بين ما إذا كانت في الملحق أم لا ، لأنها لا تدير الأسرة. .

"طالما أنني لا أتسبب في أي مشكلة ، فلا بأس".

"فهمت."

رفضت جريس بلا مبالاة فكرة أن الخدم في الملحق ينهارون في البكاء إذا سمعوا عنها.

⋆ ★ ⋆

عادة ، كان النبلاء مصحوبين بواحد أو اثنين من الحراس أو الخدم عند الخروج.

ومع ذلك ، كانت جريس مترددة في أن يكون هناك شخص ما يقف بالقرب منها.

كانت تخشى أن يتم إبلاغ بنيامين بكل كلمة قالتها ، وبما أن وجهتها كانت دار للأيتام ، فلن يكون من الجيد أن يكون هناك شخص غريب يتابعها باستمرار.

لذلك ، طلبت جريس بحذر أن يُسمح لها بالسير بمفردها ، مع افتراض أنها لن تتجاوز حدود الحوزة. اقترح بنيامين أنه يمكن أن يكون هناك شخص ما يتبعها من مسافة بعيدة حتى لا يلاحظها الآخرون.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن