الفصل 22

549 62 0
                                    

الفصل 22

"دعونا نلقي نظرة على المحتوى فقط."

ظننت كاثرين أنها ستكون قصة عن نوع العمل التجاري ومقدار الربح الذي ستجلبه لنفسها ، كشفت كاثرين عن الرسالة.

ومع ذلك ، عندما قرأت السطر الأول من الرسالة ، لم يكن أمام كاثرين خيار سوى قراءته بعناية حتى النهاية ، ولم تستطع إلا أن تذرف الدموع عندما تنتهي من قراءتها.

لم يكن هناك سطر واحد عن العمل في الرسالة.

الخط الأول كان عن الطقس. قالت إن هناك بعض السحب في السماء ، وعلى الرغم من أن البعض قد يقول أنها كانت غائمة ، فلا داعي للقلق بشأن تعرض الأطفال لحروق الشمس حتى لو لعبوا في الخارج طوال اليوم.

وتحدثت عن عدد الغرف الموجودة في دار الأيتام ، وكيف أن بعضها كانت قديمة ولكنها بدت جميلة بعد التنظيف.

عند سؤال كاثرين عما إذا كانت تقضي يومًا جيدًا ، انتهت الرسالة برغبة في رفاهيتها.

لم يكن هناك أي شيء مميز في الرسالة ، لكنه جعل كاثرين حزينة للغاية. لم يكن هناك الكثير من الناس حولها تحدثوا إليها بلطف.

"هذا الشخص غريب حقًا ..."

قالوا إنهم سيوظفونها ، لكن لماذا لم يكتبوا أي شيء عن العمل؟

حبست كاثرين أنفاسها ، محاولًا ألا تدع بكاءها يهرب عبر الجدران الرقيقة بينما الدموع تتدفق على وجهها.

"آه ، علي أن أتحرك."

إذا كانت الجدران رقيقة إلى هذا الحد ، لا يمكنها الصراخ بصوت عالٍ.

لحسن الحظ ، كان عقد إيجارها ينتهي الشهر المقبل.

ابتسمت كاثرين بهدوء.

⋆ ★ ⋆

بعد أن أرسلت جريس بضع رسائل أخرى ، اتفق الجميع. قالت أحدهن إنها ستنضم بعد أن تنهي شهرًا آخر من العمل ، لكنه لا يزال انتصارًا.

لم تستطع الانتظار لمدة شهر دون أن تفعل شيئًا. بدأت جريس في التحضير للإنتاج في أسرع وقت ممكن.

ذهبت جريس إلى دار الأيتام مرة أخرى. مع تقدم العمل ، بقيت لفترة أطول في دار الأيتام. فضلت دار الأيتام على قصر الدوق.

عندما التقت بأمهات الأطفال ، كان لديهم جميعًا شخصيات مختلفة ، لكنهم كانوا أشخاصًا صالحين في الأساس.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن