الفصل 37
"بيني".
كان بنيامين يستمع باهتمام بينما كان محاطًا بأطفال يناقشون خططهم لـ "حصن الشجرة". عندما اتصلت به جريس بهدوء ، أدار رأسه لينظر إليها ، مع التأكد من عدم تفويت صوتها.
"سيدتي ، هل أتيت لتنقذني؟"
"أنت تجعل الأمر يبدو كما لو كنت محتجزًا في مكان ما."
إنهم ليسوا مجموعة أشرار من الأطفال. كما أضافت جريس ، أومأ بنيامين بالموافقة ، معترفًا بأن تصريحها كان صحيحًا.
"كدت أحول الأطفال إلى أشرار. هذا خطأي."
"لست بحاجة إلى الاعتذار إلى هذا الحد. لكن في الوقت الحالي ، لدي مشكلة أحتاج إلى إصلاحها. يبدو أنه من الخطير بالنسبة لي أن أتعامل معها بمفردي. "
مع العلم أنها إذا تصرفت بمفردها ، فقد يحدث خطأ ما ، قررت جريس إبلاغ بنيامين أولاً.
بعد كل شيء ، إذا حدث شيء ما ، كان من المقرر بالفعل أن يتم إبلاغ بنيامين. كان من الأفضل طلب تعاونه من البداية.
"موقف يجب إصلاحه؟"
سألها بنيامين ، ثم فهم كلماتها قائلة "آه" وأومأ.
"نظرًا لأنه لا يبدو من المناسب أن يسمع الأطفال حديثنا ، فمن الأفضل العودة والتحدث."
"اليوم ، كنت أخطط لزيارة أماكن أخرى أيضًا."
"لا ، لا يجب عليك ذلك. أليست صحة سيدتي جيدة اليوم؟ أنا قلق من أن الذهاب إلى الأماكن المزدحمة اليوم قد يجعلك تنهارين ".
بتعبير قلق ، تحدث بنيامين إلى جريس بنبرة لطيفة.
"على هذا المستوى..."
جريس ، التي كانت على وشك القول بأنها لن تنهار على هذا المستوى ، أغلقت شفتيها.
كان ذلك بسبب تاريخها في التفكير في أنها ستكون بخير قبل الانهيار ثم الانهيار.
"سأكون حذرة."
"أطلب منك ذلك. يكاد قلبي يتوقف في كل مرة تنهارين فيها ".
ابتسم بنيامين عند سماعه تأكيدات جريس بالحذر.
⋆ ★ ⋆
بدلاً من الشاي أو القهوة ، تم وضع شاي الأعشاب على الطاولة اليوم. وبجانبه كانت هناك قطع قليلة من الفاكهة الطرية لتناولها كوجبة خفيفة.
على الرغم من أن جريس أرادت تناول القهوة ، أصر بنيامين بشدة على تقديم شاي الأعشاب ، مع العلم بما تفضله.
"في الوقت الحالي ، أنا بالتأكيد بحاجة إلى التراجع عن عمل دار الأيتام."
كشفت جريس لبنيامين أهم نتيجة توصلت إليها في قلبها. فوجئ بنيامين وسئل.