الفصل 20
"إذن هذه هي فكرة العمل التي توصلت إليها."
تا دا! أظهرتها جريس لكليتا. كان هناك صوت صرير حيث أن أرضية مطبخ دار الأيتام ملتوية."هذا هو؟"
"أكياس الشاي."
"أكياس الشاي؟"
"نعم ، أكياس الشاي."
نظرت كليتا إلى كيس القماش المليء بشاي الأعشاب المسحوق ، في حيرة.
"لقد صنعته من الشاش. قد يكون هناك نسيج أكثر ملاءمة ، لكنه مؤقت فقط ".
"أرى."
يمكن أن تعرف كليتا فقط من خلال النظر إلى أن الشاش المستخدم كان مادة عالية الجودة. بينما كانت كليتا تفحص أكياس الشاي ، بدأت جريس في التوضيح.
"لقد تقدمت الإمبراطورية ليس فقط في النقل ولكن أيضًا في السفر بفضل البوابات. حتى أنهم قاموا بتصدير البوابات إلى دول أخرى ، لذا فإن السفر إلى الخارج ممكن بموافقة ، ليس فقط داخل الإمبراطورية ".
كانت المشكلة هي العملية المرهقة للحصول على تلك الموافقة. قررت جريس تخطي التفسيرات غير الضرورية.
"لقد تطورت العديد من ثقافات الطعام ، وهناك العديد من أنواع الشاي ، لكنني خطرت لي هذه الفكرة عندما رأيت العصير الذي اشتراه زوجي في المهرجان."
بالتفكير في الوراء ، كان بنيامين يحب الشاي الأسود مع طعم مر بعض الشيء. فضلت جريس صنع شاي الحليب بإضافة مكعبين من السكر والحليب إلى الشاي الأسود الذي شربه بنيامين.
"أنا شخصياً أعتقد أن القهوة أفضل ، لكن من بينها قهوة لاتيه ..."
على الرغم من معرفتها بأن الأمر لا يستحق الوقوف في طابور لشراء عصير الفاكهة من بائع متجول ، إلا أن بنيامين استمر في شرائه.
"إذا أراد الابتعاد عني ، فلا يمكنني فعل شيء".
"الشاي فقط ليس له معدل ربح مرتفع."
"معدل ربح...؟"
"حسنًا ، لست متأكدًا مما إذا كان هذا هو المصطلح الصحيح."
أغلقت جريس فمها بإدراك.
عندما كانت هنا ، شعرت جريس وكأنها شخص مختلف. لم يكن لديها مشكلة في الكلام وكانت مليئة بالثقة.