الفصل 112
بدأ القلب بالخفقان بشكل مزعج. لماذا لم أتمكن من التحرك بنشاط على الرغم من أنني كنت أعرف؟ ماذا كان مكتوبًا في اليوميات الأخرى المتبقية؟
قمت بمراجعة سريعة للمحتوى الذي قرأته منذ زمن طويل في ذهني. على الرغم من أنه كان مكتوبًا للقراءة الشخصية، كان يحتوي على بعض الشكوك تجاه نفسها أحيانًا.
"......الدواء."
إنه بسبب ذلك الدواء.
عندما يتناول الشخص المكتئب هذه الأدوية، من غير المرجح أن يتمكن من التفكير بوضوح.
في لحظة، تشعر جريس بدوار وحرارة تتصاعد إلى رأسها.
الأسوأ من ذلك هو أن لا أحد كان يعرف هذا.
كانت مظهر الدواء مخفيًا، وعند تناوله، كان يبدو هادئًا تمامًا من الخارج.
"حتى الشخص الذي تناول الدواء ربما ظن أنه هو الغريب فقط."
هذا مروع. أعربت جريس عن شعورها بالأسى. لقد كانت محظوظة لأنها لم تأخذ الدواء رغم صعوبتها حتى الآن.
كان بنيامين قد طلب من جريس تناول الدواء لأنه كان يعتقد حقًا أن هذا الدواء جيد.
خلال ذلك الوقت، كان بنيامين يسأل جريس إن كانت بخير، وكانت ترد بإيجاز بأنها تتحسن.
لم يكن لديه سبب للشك في الدواء.
' إذا كان الوضع ملحًا، لكان الوضع أسوأ. لأن الطريقة الوحيدة لعلاجي كانت عبر المعبد.'
ثم في الآونة الأخيرة، تحسن وضع جريس بشكل ملحوظ. كان من المحتمل أن يعتقد بنيامين أن ذلك كان بفضل الدواء، وربما أخبر المعبد بذلك.
'وصف الدواء كان بالكامل من اختصاص اتحاد الصيادلة والمعبد. لم يكن بإمكان بنيامين أن يؤثر على ذلك.'
ماذا لو غير بنيامين الدواء؟ ظهرت هذه الفرضية فجأة. لكن، كان اتحاد الصيادلة يحتفظ بوصفة الدواء بحزم. بمعنى آخر، فقط اتحاد الصيادلة والمعبد كانوا يعرفون وصفة الدواء.
حتى لو حاول بنيامين سرقة الوصفة بالقوة أو المال، كان دوق جارتي يقف بحزم خلف اتحاد الصيادلة.