الفصل 189

71 11 14
                                    


 الفصل 189


"حتى لو أقسمت، فإن مات أحدنا قبل ذلك، فلن يتمكن من كشف الحقيقة."


"لن نخسر شيئًا بالمحاولة، قم بها الآن."


تمتمت جريس بأنها إن ماتت هنا، فسينتهي كل شيء على أي حال.


"كيف وصلت إلى هذا الحال؟"


على الرغم من تمتمة بوريس، بدا أنه يعلم أن هذا هو الحل الوحيد المتبقي، فبدأ القسم بصمت. حتى مع المسافة التي تفصلهم، تفاعلت الأداة المقدسة الضخمة الموجودة في نفس المكان مع القسم وأصدرت رنينًا عظيمًا.


"...."


"الكاهن بينديكت؟"


عندما بدأ الرنين بالتلاشي، صمت بوريس أيضًا دون إصدار أي صوت. حاولت جريس المناداة عليه بقلق، لكنه لم يُجب.


'هل مات؟'


"لا يزال حيًا. يبدو أنه فقد وعيه بسبب الإرهاق."


"حقًا؟"


"نعم، لا يزال بإمكانه التنفس."


'هل هو حقًا يستطيع سماع ذلك؟'


رغم محاولاتها، لم تستطع جريس سماع أي صوت، باستثناء بعض هبوب الرياح أو حفيف خافت.


"نعم، لا تقلقي. لا يبدو أن هناك أي إشارة لوجود دوق جارتي، قد يكون هناك أمل."


'هل هناك أمل حقًا؟'


إذا كان دوق جارتي هو من خطط لكل شيء، فسيكون مصيرهم الموت هنا. جريس وبنيامين سيتم اتهامهما بالتآمر للتمرد، وبوريس سيعتبر مجرد ضحية أخرى.


وسيظهر دوق جارتي في النهاية كالبطل الناجي الوحيد الذي حاول إيقافهم.


'بنيامين بالتأكيد يفهم هذا الأمر.'


في هذه الحالة، سيتم مصادرة ممتلكات عائلة فيلتون لصالح العرش. وإذا أصبح دوق جارتي الإمبراطور بعد إقصاء سيلفستر، فإن كل شيء سيصبح ملكه.


'ثم أدركت أنه لكي يتزوج الدوق من قديسة، يجب أن يتخلى عن لقبه.'

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن