الفصل 138
لم تكن سالي تدرك لماذا تطلب جريس هذا الأمر.
"ليس هناك خطأ. أخبري كبير الخدم في ملحق على الفور. بدءًا من اليوم، سيتم إغلاق جناح الضيوف، ولن يُسمح لأحد بالخروج دون إبلاغي أو إبلاغ كبير الخدم. ويجب على كبير الخدم أن يسجل كل من يدخل ويخرج."
"لماذا... حسنًا، فهمت."
توكيل سالي بهذه المهمة كان الخيار الأمثل. بغض النظر عن الطريقة التي تخبرهم بها، فلن تثير أي سوء فهم، ولن تشك في نوايا جريس.
"من متى؟"
"من الآن. إذا كانت هناك حاجة لأي شيء من ملحق، فعليهم أن يطلبوا ذلك من قصر الرئيسي. لن يعارض سعادته ذلك."
كانت جريس واثقة أن بنيامين لن يعترض حتى وإن لم يفهم تمامًا ما كانت تخطط له.
'بعد ذلك، سيكون من الأسهل معرفة الأماكن التي يذهب إليها الناس عادةً.'
أو اللحظات التي يظهرون فيها تصرفات غير معتادة.
عندما يواجه الناس عائقًا مفاجئًا، فإنهم يميلون إلى الارتباك، وتضيق رؤيتهم، ويبدؤون في إظهار تصرفات غير اعتيادية.
في تلك اللحظة، سُمِعَ صوت عربة مسرعة قادمة من الخارج.
عندما نظرت جريس من النافذة، رأت عربة تحمل شعار العائلة الملكية. حتى من بعيد، بدت ملامح الشخص الذي نزل من العربة غير مبشرة.
"...يبدو أنني يجب أن أذهب."
لم يكن من الضروري لجريس أن تتدخل، لكنها شعرت بشعور سيئ. خاصة مع عدم ورود أي أخبار عن تعافي سيلفستر.
'يجب أن أكتشف سبب الاختلاف عن مسار القصة الأصلية.'
تلقى سيلفستر قوى علاجية هائلة بسبب إصابته. في الظروف العادية، كان يجب أن يكون في حالة أفضل مما كان عليه قبل الإصابة.
ولكن حتى الآن، لم ترد أي أخبار عن نهوض سيلفستر من فراشه. رغم أن بقاءه في السرير كان سرًا، إلا أن استمراره على هذا الحال سيؤدي قريبًا إلى انتشار الشائعات.
'في القصة الأصلية، كان يجب أن يكون سيلفستر الآن مشغولًا مع أريا.'
لا شك أن زيارة العربة الملكية لقصر الدوق تتعلق بسيلفستر.
"تعالي معي."
قادَت جريس سالي وتوجها نحو الخارج.
وعندما خرجتا، رأتا بنيامين بالفعل يتحدث مع أحد خدم القصر الملكي.
"زوجتي، لماذا خرجت إلى هنا؟"
عرف بنيامين جريس فورًا وبدأ في الحديث معها. كانت علامات القلق بادية على وجهه، على ما يبدو بسبب المحادثة التي أجراها للتو مع الخادم.