الفصل 139

75 14 6
                                    

الفصل 139

"إذن كان هذا هو السبب في الإمساك بنا."

عندما بدأ بنيامين وجريس بالمضي في طريقهما، سُمعت خطوات أسرع قليلاً من الخلف. يبدو أن بوريس كان يسرع في خطواته.

نظرت جريس حولها، وتأكدت من عدم وجود أحد، ثم همست لبنيامين .

"سعادتك، كيف لك أن تكذب هكذا؟ ماذا ستفعل إذا أجبرونا على القسم المقدس لاحقًا؟"

"لن يحدث ذلك."

كان بنيامين واثقًا ومسترخيًا.

"نادراً ما يُطلب منا القسم المقدس. إن استخدام مثل هذا الشيء العظيم في خلاف بسيط بين البشر أمر مبالغ فيه. بالإضافة إلى ذلك، لم أقل شيئًا خاطئًا بالضبط."

"لكن قلت إنك أقسمت، أليس كذلك؟"

"نعم، ولكن طالما قلت إنني أقسمت من أجلك، فلن تكون هناك مشكلة حتى لو ذهبنا إلى الأمام حقًا."

نظر بنيامين إلى اليد التي كان يمسك بها بلطف، ثم أدخل أصابعه بين أصابعها.

"نجمتي تقف بجانبي، أليس كذلك؟"

"......"

"هذه ليست مزحة، زوجتي . لقد أدركت شيئًا هذه المرة."

رسم بنيامين ابتسامة خفيفة على وجهه وهو ينظر إلى جريس التي تجمدت. كانت هناك مشاعر حب ولكن أيضًا بعض الحزن في عينيه.

"أليس من الأفضل أن يكون لديك قوة قريبة منك تسمعك وتعمل من أجلك في المستقبل، بدلاً من قوة بعيدة لا تصل إلى صوتك؟"

بهذا المعنى، كانت جريس هي نجمة بنيامين . على الرغم من أنها قد لا تتذكر ذلك، إلا أن بنيامين كان يستحضر كل الأوقات الرائعة والعاطفية التي قضياها معًا.

لم يكن السعادة التي عاشها نتيجة دعاء في معبد، ولا كانت بسبب أنه تم تحقيق له تلك الرغبات.

جريس هي من جعلته سعيدًا بجانبها.

حتى لو انتهى به الأمر في البحث عن طريق الصحيح عندما تعترضه العقبات، فإن المكان الذي سيجد فيه الراحة هو بجانب جريس، فهي نجمته الحقيقية، الشخص الذي يحبه.

"ربما نسيت هذا الأمر لفترة."

"أنا إنسان، كما تعلم."

"نجم بطبيعته شيء مجرد."

ضحك بنيامين قليلاً، ثم سرعان ما هدأ.

كان بنيامين على علم بأن بوريس ليس الشخص الذي يمكنه سحبه نحو الحجر المقدس. قد يبدو بوريس عظيمًا لمن لا يعرفه، لكن بنيامين كان يعرف طبيعته جيدًا.

صحيح أن بوريس كان يحترم آريا أكثر من غيره من الكهنة، لكنه لم يكن رجلاً نشطًا في حماية آريا من الخارج.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن