الفصل 153
لم أستطع حتى الضحك.
السبب الذي جعلهم يحاولون قتل جريس كان ببساطة لأنهم رأوا أن مظهرها غير مناسب لتكون قديسة.
عندما فكرت في الأمر، كيف أن مظهرها غير الجذاب قليلًا كان السبب في تمييزها ودفعها إلى حافة الموت، شعرت بالذهول.
"إذًا، أنا عشت بينما مات الآخرون لأنهم... لأنهم..."
"لا، الأمر ليس كذلك."
دعمت جريس أريا التي كانت على وشك الانهيار من الصدمة، وحاولت جاهدة أن ترفع صوتها لتتحدث بوضوح.
"المعبد حكم علينا وقرر أن يترك واحدة منا فقط على قيد الحياة ويقتل الباقيات."
"آه... آه... آه!"
غطت أريا وجهها بكلتا يديها وأصدرت أنينًا خفيفًا. كان من الصعب تقبل هذه القصة الصادمة.
حتى جريس لم تكن بحالة جيدة. التفكير في أن السبب الذي كان سيقتلها هو ببساطة مظهرها غير المناسب كقديسة كان أمراً لا يصدق.
'هناك شيء أغرب من هذا.'
قال بوريس الذي تم غسيل دماغه إن وجود جريس هو الشر في هذا العالم. وبما أن الجواب كان لا شعوريًا في ذلك الوقت، لم يكن يكذب.
'حتى لو كنت غير مؤهلة بمعاييرهم، فهذا لا يعني أنني سأتسبب في ضرر للعالم.'
نظرت جريس إلى يدها التي كانت ترتجف، ثم قبضت عليها وبدأت في تصفح سجلات أخرى. كان بنيامين في الخارج يكسب لها الوقت. لم يكن هناك وقت لتنهار الآن.
كان يجب أن تجد شيئًا أكثر فائدة.
'يجب أن أفهم لماذا يميزون القديسة بناءً على المظهر ويحتفظون بواحدة فقط على قيد الحياة.'
كان من الواضح في السجلات أن هناك شخصًا مشابهًا لأريا. ومع ذلك، تم إنقاذ أريا وحدها، وهذا يعني أن هناك سببًا محددًا لذلك.
عندما فكرت جريس في أولئك الأبرياء الذين تم قتلهم بهذه الطريقة، شعرت بالغثيان وكانت على وشك التقيؤ.
كان الأمر مرعبًا جدًا عندما فكرت في أن المعبد، الذي يظهر للعالم كأكثر المجموعات خيرًا، قد قتل العديد من الأبرياء بدون أي شعور بالذنب.
'كم عدد الأشخاص الذين ماتوا؟'
من أجل الحفاظ على قديسة واحدة جميلة وفريدة، كم عدد النساء الأبرياء اللواتي قتلهن المعبد؟ لم تجرؤ جريس حتى على محاولة حساب هذا الرقم.
"دوقة، ماذا... ماذا تبحثين ؟"
"لا أعرف."
لم تكن تعرف بالضبط ما الذي تبحث عنه. كانت تريد فقط معرفة سبب فعلهم لهذا، لكن كان من الصعب التعبير عن ذلك بالكلمات.