الفصل 181

54 9 4
                                    

الفصل 181

"......ولي العهد."

كما هو متوقع، كان موجوداً.

بجانب آريا، تمركز بعض الفرسان.

يبدو أن سيلفستر قد دخل القلعة باستخدام ممر سري كان مخصصاً في قصر الدوق، وواجه الفرسان.

في وسط القاعة، كان هناك فرسان ساقطون على الأرض، وعندما اتبع بنيامين نظراته، رأى سيلفستر مصابًا وآريا على وشك استخدام القوة المقدسة.

"تستمرون في عرقلة طريقي مرة تلو الأخرى."

عندما استخدم بنيامين صيغة الاحترام تجاهه، اهتزت عينا سيلفستر بشكل طفيف. لأنه خارج الأماكن الرسمية، كان بنيامين يتعامل معه دائمًا بمودة.

ولكن الوضع الآن لم يكن يسمح بذلك. لم يعد هناك وقت لبنيامين للعب أو التراخي.

أشهر سيفه ووجهه إليهما.

"ألا تعلم أن الإبلاغ مسبقًا عند زيارة القلعة هو من باب اللياقة؟"

"......لم أكن أعلم أن دوق فلتون يهتم كثيراً بالبروتوكولات."

"لسنا على علاقة غير رسمية لهذه الدرجة."

عندما اصطدمت السيوف، انتشر ثقل الارتعاش في ذراعي بنيامين .

فكر بنيامين فجأة.

'إذا أطحت بسيلفي هنا، ماذا سيحدث لي؟'

ماذا سيحدث بعد أن آخذ آريا؟ لم يكن لديه أي تصور لما سيحدث بعدها. في السابق، كان يبدو أن هناك دائمًا خطوة تالية.

مهما كانت الأوقات صعبة ومليئة باليأس، كان لا يزال بإمكانه أن يحلم أو يأمل في ما سيأتي.

'لماذا كنت أفعل ذلك؟'

ولكن الآن، لم يكن هناك شيء. رغم أنه يمكنه فعل أي شيء مقارنةً بما مضى، إلا أنه لم يكن قادرًا على فعل أي شيء.

اهتزت عيناه الخضراوان.

'ماذا؟'

تطايرت الكثير من الأضواء الذهبية في الهواء، وفي نفس الوقت شُفيت جراح سيلفستر، وبينما كان يحدث ذلك، ظهرت ظل شخص لا ينبغي أن يكون موجودًا في هذا العالم خلف كتفه.

'......زوجتي؟'

تحركت شفتاه دون أن يخرج منهما صوت. ربما كان هذا السبب وراء إسقاطه سيفه، أو ربما كان يبحث عن عذر ليفعل ذلك منذ البداية.

*بووم*.

اخترق النصل الحاد جسده، وشعر بألمٍ ممزق. وعندما انسحب المعدن الذي اخترق جسده، شعر بالدم الحار يتدفق بغزارة.

'يؤلمني.'

أم هل هذا ما يسمى بالألم حقاً؟ كان يجثو على ركبتيه ولمس الجرح الذي ثقب جسده. كان الدم يتدفق بغزارة بين أصابعه.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن