الفصل 50
"هل تم الاعتراف بي بهذه الطريقة من قبل؟"
حتى في حياتها الأصلية، لم تكن مفهومة على الإطلاق. لم تتعرف عائلتها على الأشياء التي أحبتها حقًا وعاملتها بشكل سيء.
"يبدو أن الأمر كان هو نفسه حتى في ذلك الوقت... مع شائعات غير سارة حول مظهري."
لقد بذلت جهدًا لعدم تذكر ذكريات حياتها الماضية، لأنها كانت مليئة بالأحداث المروعة. لم ترغب في إضافة ذكريات حزينة فوق الوضع الحالي.
"كيف يبدو أنه لم يتغير شيء كثيرًا منذ ذلك الحين."
تفاجأت جريس عندما تذكرت هذه الحقيقة.
"ماذا حدث زوجتي ؟ هل أزعجتك كلماتي بطريقة ما؟"
فجأة وجه بنيامين نظرة قلقة إلى جريس، التي صمتت. خرجت جريس من أفكارها وانتقلت إلى الموضوع التالي.
"ليس الأمر كذلك، ولكن هناك شيء أود أن أطلبه من صاحب السمو."
"ما هذا؟ إذا كان هذا طلبًا من زوجتي، فسأبذل قصارى جهدي للوفاء به. "
"أريد أن أرافقك في المهمة القادمة إلى المنطقة الملوثة."بنيامين، الذي بدا مستعدًا للمساعدة في أي شيء، أبقى فمه مغلقًا استجابة لطلب جريس، وأظهر تعبيرًا مرتبكًا.
"قد يكون الذهاب إلى منطقة ملوثة أمرًا خطيرًا للغاية. علاوة على ذلك، إنها مهمة خطيرة، لذلك لست متأكدًا مما إذا كان جسد زوجتي يمكنه التعامل معها. "
"لكنك تعلم أيضًا يا صاحب السمو، أليس كذلك؟"
على الرغم من أن جريس لم تذكر بوضوح ما يعرفه، إلا أن بنيامين فهم المعنى الضمني وأثار دهشة.
"سيكون من الأفضل أن أذهب معك."
"ما زال..."
"وأنا أشعر بالاختناق."
لم يتمكن بنيامين من التراجع ونظر إليها مرة أخرى بنظرة قلقة عندما سمع كلمات جريس التي تشعر فيها بالاختناق.
"السفر مبالغ فيه للغاية في هذا الوقت من العام. علاوة على ذلك، نظرًا لأنها مهمة، سيكون هناك الكثير من الأشخاص، لذا يجب أن تكون آمنة. إنها فرصة رائعة للحصول على بعض الهواء النقي."
"...."
"لن أكون عبئا. إذا كان بإمكاني ذلك، فأنا أريد المساعدة".
وقف بنيامين هناك بلا تعبير، غير متأكد ما إذا كان يستمع إلى جريس أم لا.
"أليس هذا ممكنا؟"
بغض النظر عن مدى تأكيدها بأنها لن تكون عبئًا، باعتبارها سيدة نبيلة ليس لديها قدرات خاصة، لم تستطع جريس الهروب من كونها عبئًا.