الفصل 84
لم يكن الفيكونت ليندن قد اختطف جريس بدافع الجشع. هل يمكن أن يكون عملاً يائسًا؟ كان الوضع رهيبًا، حيث تم أخذ القرويين كرهائن بسبب الديون، ولم تكن هناك طريقة سريعة لكسب عشرة ملايين زين على هذه الأرض.
أدركت جريس أنها كانت تحاول التعاطف معه، فشعرت بلسعة في قلبها.
'لماذا افعل هذا؟'
لو طلب الفيكونت مساعدتها فقط، لشعرت بالحرج ولكنها ستطلب المساعدة من بنيامين. وبالنظر إلى أموال الصيانة التي لم تستخدمها جريس لفترة من الوقت، كان من الممكن ترتيب عشرة ملايين زن.
ولكن ليس من أجل الفيكونت. بالنسبة له وللإقليم، كانت عشرة ملايين زن مبلغًا فلكيًا....
علاوة على ذلك، كرجل يدير منطقة ما، أصبح اقتراض مثل هذا المبلغ فجأة أمرًا لا يمكن تصوره.
علاوة على ذلك، كان الفيكونت ليندن دائمًا مدعومًا بمهارة من قبل دوقية فيلتون. مع انسحاب جريس من المجتمع لمدة عام وعدم وجود أي اتصال مع منزل الفيكونت، كان من الصعب عليه أن يطلب قرضًا.
نشأ دفاعها عن الفيكونت مما حدث في العربة عند وصولها إلى ملكية ليندن.
في ذلك اليوم، حتى أثناء حديثه مع بنيامين فقط، أظهر الفيكونت اهتمامًا بجريس أولاً عندما اهتزت العربة. لقد كان شيئًا صغيرًا، لكنه بقي في ذهنها.
"نعم، لقد بدأ الأمر بعجلة النقل."
حتى عندما كان الضيوف يزورون المنطقة، لم تكن العربة الوحيدة المتاحة رثة فحسب، بل كانت مفاصلها مفككة. في اندفاعه لإعداد البضائع التي يمكن بيعها نقدًا، لمس الفيكونت عن غير قصد المحاصيل التي تركتها جريس وراءها.
كل ذلك كان بسبب الفقر.
وكانت أراضي الفيكونت مسؤولة عن الكثير من الأشخاص، ولكنها كانت تعاني من الفقر المدقع.
"أنتِ طفلة مستهلكة للمال!"
"عديمة القيمة. إذا لم تتمكنِ من فعل أي شيء مفيد، على الأقل لا تمرضِ."
"أتمنى أن تموتِ بسرعة..."
بدأت الكلمات المسيئة التي سئمت منها في حياتها الأصلية تتردد في ذهنها. على الأقل لم تكبر جريس الحقيقية وهي تسمع مثل هذه الأشياء.
على الرغم من أنها كانت غير كاملة، إلا أنها نشأت بمودة من عائلتها. ربما لهذا السبب كان الألم أكثر.
لو كان أهل منزل الفيكونت ليندن يشبهون عائلتها الأصلية، لما ترددت جريس بهذه الطريقة.
ماذا كان الأمر بشأن تلك الذكريات الضئيلة المليئة بالمودة والتي سببت لها مثل هذا الألم العميق؟