الفصل 121
شعرت جريس بمذاق كريه في فمها، بسبب ذكريات قديمة.
لم تكن هي من تناولت مثبطات تقليل الشهية، لكن كثيرين من حولها تناولوا تلك الحبوب وعانوا من آثارها الجانبية.
شعرت جريس بمرارة في نفسها عندما فكرت أنه لو لم تكن تملك الإرادة منذ بضعة أشهر، لربما كانت قد انجرفت نحو تناول هذه الأدوية.
'نعم، هذا العالم مختلف عن المكان الذي كنت أعيش فيه، لذا يمكن أن يحدث أي شيء.'
كانت جريس تفكر في هذا بينما تأملت. كان هذا العالم يحتوي على قوة مقدسة يمكنها التخلص من أي مرض أو فساد.
تساءلت جريس إذا كان من الممكن تطوير أدوية لإنقاص الوزن أو مثبطات للشهية بدون آثار جانبية باستخدام هذه القوة المقدسة.
"ربما بسبب أن الساحر الذي أعطى هذه الأدوية كان من اتحاد السحرة؟" فكرت جريس.
رغم أنها فقدت الكثير من الوزن منذ أن استيقظت في هذا الجسد، إلا أنها شعرت بأنها لا تزال تبدو ضخمة مقارنة بالسيدات الأخريات في الحفلات الأخيرة.
بدأت تشعر بشيء من الإغراء، على الرغم من أنها لم تكن غير راضية عن جسدها من قبل.
في تلك اللحظة، دخلت يد كبيرة وسحبت العلبة بعيدًا.
"غريب أن هذه الحبوب محبوبة لدى النساء النبيلات. هل لا توجد شيء يحبه الرجال؟" سأل بنيامين.
"أوه، لدينا بعض الأدوية قيد البحث، ولكن..."
فتح بنيامين العلبة بوجهه الهادئ وتفحص الحبوب البيضاء التي لا تحمل أي ملامح مميزة.
"وأيضًا، لا بد أن هناك أدوات يمكن تقديمها كهدية للنساء النبيلات، أليس كذلك؟ وليس هذه الأدوية." قال بنيامين.
شعر الساحر وكأنه وطأ على قنبلة سحرية، وبدأت بشرته تصبح شاحبة. رغم أن بنيامين كان يظهر وجهًا لطيفًا، إلا أنه لم يكن يبدو سعيدًا.
"ماذا عنكِ؟ هل تفضلين هذه الأدوية على الأدوات السحرية؟" سأل بنيامين جريس بلهجة أكثر رقة.
"أوه، أنا..."
شعرت جريس بأن المذاق الكريه في فمها بدأ يتلاشى عندما نظر إليها وسألها.