الفصل 132

116 16 4
                                    


الفصل 132

"......"

عندما خرجت جريس من الغرفة وهي تمسك بالبندول، بدأ الضباب الثقيل الذي كان يغطي الأرضية يتلاشى.

"تفاعل مشابه تماماً للبندول السابق."

لم تتوقع أن تكون توقعاتها دقيقة إلى هذه الدرجة.

تساءلت جريس إذا كان الحجر داخل البندول له خصائص مشابهة لأحجار السحر التي فقدت قوتها، وكيف يمكن أن يتسبب تصادم القوى السحرية و مقدسة. يبدو أن البندول يزيد من قوة القوة المقدسة بدلاً من تقليلها.

"إذاً، هل القوى السحرية ومقدسة في النهاية تتبع نفس المبدأ؟ هل هو شعور مثل أقطاب المغناطيس؟"

الأقطاب المماثلة تتنافر. كانت تظن أن القوى المشابهة ستنسجم جيداً، ولكن ربما تكون مشابهة جداً لدرجة أنها لا تمتزج.

لم يكن هناك معلومات حول هذا الأمر في العمل الأصلي أو في ذاكرة جريس . إذا كان شخص ما قد بحث في العلاقة بين هاتين القوتين وكشف عنها، لكان من الممكن أن يتغير شيء في العالم.

لأن القوة المقدسة التي تدمر الأدوات السحرية قد تكون مرتبطة بهذا.

"ولكن عادةً لا يمكن رؤية مثل هذه الأمور بالعين المجردة، لذلك لا يمكن معرفة ذلك."

رغم أن أريا بدت وكأنها ترى شيئاً، إلا أنها لم تشرح ذلك لجريس بتفصيل.

"لقد أظهرت تلميحات حول عدم ارتياحي لموضوع القوة المقدسة أو القديسة."

تساءلت جريس إذا كان من الممكن أن تحصل على أدلة حول الوضع الحالي لو أنها كانت أكثر نشاطاً في المحادثة في ذلك الوقت، لكنها سرعان ما تخلت عن هذه الفكرة.

من خلال تذكر أريا كما في الرواية أو في الواقع، كانت ستساعدها على الأرجح بمشاركة المعلومات التي تعرفها.

"لا داعي للتفكير في الأمور التافهة، دعنا نذهب إلى غرفة الشاي بسرعة..."

رغم أن الطاقة السلبية قد خفت مقارنة بالسابق، ما زالت الطريق طويلة. كان عليها بذل المزيد من الجهد للوصول إلى المدفأة.

عندما بدأت جريس في التوجه إلى غرفة الشاي، تبعتها سالي وسألت:

"هل تريدين مني تحضير الشاي؟"

"يمكنني تحضيره بنفسي، فقط أحضري الماء الساخن."

"ماذا عن الكعك أو البسكويت الذي ستأكله معاً؟"

"ذلك ليس ضرورياً."

عندما رفضت جريس مرة أخرى، شعرت سالي ببعض الأسف ولكنها لم تُظهر ذلك. فقد مرت عدة أشهر منذ أن ابتعدت عن الحلويات والمأكولات الحلوة، وتمنت أن تتناول واحدة على الأقل، لكن ذلك لم يحدث.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن